رياضة

التشكيل المتوقع لمنتخب بلجيكا ضد منتخب إستونيا في تصفيات كأس العالم

التشكيل المتوقع لمنتخب بلجيكا

كتب السيد الأعرج

تستمر المنافسة علي بطاقة التأهل إلى مونديال قطر2022 وذلك في المجموعة الخامسة من تصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر.

حيث من المقرر أن يلتقي منتخب بلجيكا مع منتخب إستونيا وذلك مساء يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات للمجموعة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

حيث من المقرر ان يدخل منتخب بلجيكا المباراة بتشكيل مكون من كالتالي:

التشكيل المتوقع لمنتخب بلجيكا
التشكيل المتوقع لمنتخب بلجيكا

سوف يتواجد في حراسة المرمى: كورتوا

كما سوف يتكون خط الدفاع من : الدرفيريلد و دينايير و  فيرتونخين و كاستاني

فيما سوف يتكون خط الوسط من : كيفين دي بروين و كاراسكو و فيتسيل و  فانكين

وأخيراً سوف يشتمل خط الهجوم على : تروسارد و هازارد .

ويذكر أن منتخب بلجيكا قد خاض حتي الآن6 جولات فيما يتبقى له مباراتين وذلك في إطار المجموعة الخامسة حيث قد تمكن منتخب بلجيكا من تحقيق الفوز في بداية مشواره علي منتخب ويلز وذلك بثلاثية مقابل هدف ثم بعد ذالك قد تعادل أمام منتخب التشيك.

فيما قد تمكن بعد ذلك منتخب الشياطين الحمر في تحقيق الفوز امام منتخب روسيا البيضاء كما قد حقق الفوز أيضاً علي منتخب إستونيا فيما أيضاً تمكن من تحقيق الفوز علي منتخب التشيك وفي الجولة الماضية حقق الفوز أيضاً علي منتخب روسيا بهدف نظيف.

فيما سوف يدخل منتخب البلجيكي مباراة يوم السبت وعينه علي تحقيق الفوز وذلك لحسم بطاقة التأهل رسمياً الي كأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

كما أيضاً يمكنه التأهل الي مونديال قطر إذا تعادل مع منتخب إستونيا ولكن يجب أن ينتظر نتيجة منتخب مباراة منتهب ويلز مع منتخب بيلاروسيا.

ومن ناحية اخري تفتقد كتيبة مدرب مارتينيز المهاجم روميبو روكاكو الذي يغيب عن قائمة المنتخب بلجيكا بسبب الإصابة.

ترتيب المجموعة :

 

يتواجد منتخب بلجيكا في صدارة المجموعة الخامسة وذلك في تصفيات كأس العالم وذلك برصد16 نقطة وهذا كله من6 مباريات.

فيما ياتي منتخب التشيك في المركز الثاني برصيد11 نقطة وذلك من7 جولات حيث يتسلوي مع منتخب ويلز في نفس النقاط ولكن من6 جولات بينما يقع منتهب إستونيا في المركز الرابع برصيد4 نقاط وأخيرا يتواجد منتخب روسيا البيضاء بثلاثة نقاط فقط.

موعد مباراة منتخب بلجيكا مع منتخب إستونيا والقنوات الناقل:

 

يستضيف منتخب بلجيكا منتخب إستونيا مساء يوم السبت وذلك في إطار الجولة التاسعة من تصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم في قطر2022.

كما سوف تنطلق المباراة في تمام9:45 بتوقيت القاهرة و10:45 بتوقيت السعودية كما سوف تداع المباراة عبر شبكة قنوات beIN Sports التي تعد هي الناقلة الحصري للبطولة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى