اخبار

“التعليم” تعلن عن جاهزية المدارس لاستقبال امتحانات الإعدادية بالغربية

“التعليم” تعلن عن جاهزية المدارس لاستقبال امتحانات الإعدادية بالغربية

الغربية: هيثم زهرة

أكد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، استعداد المدارس لاستقبال بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلبة الصف الثالث الإعدادي، والمقرر أن تبدأ يوم السبت المقبل 29 يناير.

 

وتابع وكيل “تعليم” الغربية أن الاستعدادات تأتي ضمن توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مشيرا إلى أن الوزارة قد اتخذت العديد من الإجراءات الوقائية والاحترازية داخل اللجان لمواجهة جائحة كورونا.

“التعليم” تعلن عن جاهزية المدارس لاستقبال امتحانات الإعدادية بالغربية

وأكد وكيل الوزارة أن جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة قد أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بتجهيز المدارس واللجان، مع اتخاذها جميع الاجراءات الوقائية للحفاظ على صحة الطلاب داخل اللجان.

الكمامة الطبية داخل اللجان

وشدد ناصر حسن على ضرورة ارتداء الطلاب للكمامة الطبية داخل اللجان، مشيرا إلى أن الوزارة قد وفرت المطهرات داخل كل لجنة، طيلة فترة انعقاد الاختبارات.

من 29 يناير حتى 3 فبراير

يذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية سوف تبدأ يوم السبت المقبل 29 يناير الجاري، على أن تستمر حتى يوم 3 فبراير، حيث من المتوقع أن يشارك 91672 طالبا وطالبة في الامتحانات داخل 437 لجنة، كما سيشارك عدد 4650 طالب وطالبة في امتحانات الشهادة الإعدادية المهنية، داخل 26 لجنة.

 

من أخبار الغربية..

مؤتمر أدبي بالغربية الأحد القادم لمناقشة أعمال الأديب “الرافعي”

وزير الثقافة ومحافظ الغربية يفتتحان مسرح 23 يوليو بالمحلة الكبرى

 

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى