اخبارتحقيقات وملفات

التعليم تلغي امتحانات شهر مايو لصفوف النقل وإجازة أخر العام تبدأ 29 أبريل

التعليم تلغي امتحانات شهر مايو لصفوف النقل وإجازة أخر العام تبدأ 29 أبريل

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلغاء الامتحانات المجمعة لشهر مايو لطلاب صفوف النقل، من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي، وذلك عقب قرار لجنة فيروس كورونا، بنهاية العام الدراسي الحالي، بنهاية امتحانات شهر أبريل، لطلاب صفوف النقل، موضحة أنه سيتم مراعاة ظروف كورونا خلال عقد الامتحانات الشهرية لطلاب النقل.

مقالات ذات صلة

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة نجحت في تسيير العام الدراسي الحالي رغم صعوبات وتحديات فيروس كورونا.

كما أشار إلى أنه سيتم تقييم الطلاب في الصفوف الأولى دون أي امتحانات تحريرية لهم، من رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الابتدائي.

أوضح أن الوزارة ستضع خطة شاملة لكيفية الاستعدادات لامتحانات الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة، خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين.

كما أكد على أنه سيتم عقد الامتحان المجمع لطلاب النقل لشهر أبريل، بدءا من صباح غدا الاثنين 26 أبريل الحالي، وستكون نهاية شهر أبريل الحالي هي نهاية العام الدراسي لسنوات النقل من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني الثانوي.

كما اعلن الوزير، عن بداية إجازة آخر العام الدراسي 2020-2021، يوم الخميس المقبل، الموافق 29 أبريل الجاري، لطلاب صفوف النقل، من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى