رياضة

كيف اشتغلت الحرب بين فينيسيوس ورئيس رابطة الليجا عبر وسائل التواصل؟ 

الحرب بين فينيسيوس ورئيس رابطة

كتب السيد الأعرج

فشل فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على نظيره فريق فالنسيا وذلك في مباراة التي أقيمت جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني وكانت المباراة انتهت بهدف نظيف لفريق فالنسيا .

وبعد ان انتهت المباراة بين فريق ريال مدريد ونظيره فريق فالنسيا كان قد ظهرت بعض ردود الأفعال كثيرة وذلك بسبب الهتافات العنصرية التي تعرض لها للاعب فريق ريال مدريد فينيسيوس جونيور مساء أمس خلال مباراة ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني .

حيث قد نشر رئيس الرابطة الإسباني خافيير تيباس​ تغريدة عبر موقعه تواصل الاجتماعي تغريدة وكان قد جاء بها ” انه رفض من حانبة هجوم للاعب على رابطة الدوري واتهامه لها وذلك بسبب عدم التعامل مع هذا الموقف بحزم او بجد مع الهتافات العنصرية في الملعب.

الحرب بين فينيسيوس ورئيس رابطة
الحرب بين فينيسيوس ورئيس رابطة

​حيث قد كتب خافيير تيباس​” نحن حاولنا ان نشرح لك اكثر من مرك ماي هي اليجا وما الذي نعمل به وذلك في حالة تواجد هتافات عنصرية كما قد يوجد هناك موعد للاتفاق معك عليها ولكنك لم تأتي فلهذا يجب عليك أن تقبل نقد وسب اليجا كما يجب أن تعلم نفسك بشكل صحيح ولا تجعل احد يتلاعب بك وتأكد من فهمك للعمل.

الحرب بين فينيسيوس ورئيس رابطة
الحرب بين فينيسيوس ورئيس رابطة

وهذا الكلام قد آثار اللاعب فينيسيوس وبعض راود التواصل مما قد جعل اللاعب ان يعمل بنشر تغريدة مرة اخر وذلك دون انتقاد العنصريين كما يظهر رئيس الليجا على مواقع التواصل الاجتماعي لمهاجمتي وبذلك تكون صورة بطولة الدوري الإسباني قد تهتز وهذا لان تخطيها يجعلها تتساوى مع العنصريين وقال اني لست صديقك لتحدثني عن العنصرية معك فإنني أرغب في أن أرى أفعالا وعقوبات”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى