اخبارمحافظات

الحماية المدنية تنجح في استخراج جثة شخص من داخل ترعة بالمحلة الكبرى

الحماية المدنية تنجح في استخراج جثة شخص من داخل ترعة بالمحلة الكبرى

الغربية هيثم زهرة

تمكنت قوات الحماية المدنية بمدينة المحلة الكبرى من استخراج جثة شخص من داخل مصرف بقرية الأبشيط، بعدما لقي مصرعه بعد انقلاب جرار زراعي كان يقوده.

وكان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة المحلة الكبرى يفيد مصرع محمد رضا كمال يوسف بعد سقوطه في مصرف قرية الأبشيط خلال قيادته لجرار زراعي.

استخراج جثة شخص من داخل ترعة بالمحلة الكبرى

هذا وقد تم نقل جثة المتوفي لمشرحة مستشفى المحلة العام، ووضعت تحت تصرف النيابة، التي كلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية بسرعة عمل التحريات، والكشف عن ملابسات الحادث.

تصالح فتاة حلوان والمتهم بالتحرش بها

في سياق آخر قررت جهات التحقيق بحلوان حفظ التحقيق في قضية التحرش، والمعروفة إعلاميا بقضية “فتاة الميكروباص”، بعد تصالح المجني عليها والمتهم.

وكانت إحدى الفتيات قد قامت بنشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى تعرضها للتحرش ومحاولة هتك عرضها من قبل أحد ركاب ميكروباص خلال استقلالها السيارة بمنطقة حلوان.

وأفادت الفتاة خلال مقطع الفيديو بأنها قد شعرت بيد تتحسس جسدها وتقترب من ملامسة مناطقها الحساسة، فقامت على الفور بنهره عما يفعل، لافتة أنه قام بتوجيه السباب لها، وأخرج سلاحا أبيض هدد به ركاب السيارة اللذين حاولوا التدخل لإنقاذ الفتاة من بين يديه.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى