رياضة

رسمياً… ناصر الخليفي يعلن عن تجديد كيليان مبابي عقده مع باريس سان جيرمان

الخليفي يعلن عن تجديد كيليان مبابي

كتب السيد الأعرج

فجر رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي مفاجأة من العيار الثقيل وذلك عن اللاعب كيليان مبابي نجم الفريق البارسي حيث قد قال ان اللاعب قد جدد عقد مع الفريق بالفعل.

ولكن مازال الحديث يتواضل بشأن قرب رحيل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الي فريق ريال مدريد وهذا بعد انتهاء عقد مع فريق باريس سان جيرمان وذلك بنهاية الموسم الجاري.

ناصر الخليفي يؤكد تجديد عقد كيليان مبابي:

الخليفي يعلن عن تجديد كيليان مبابي
الخليفي يعلن عن تجديد كيليان مبابي

 

وفي هذا الصراع المشتغل بين إدارة فري٤ ريال مدريد وفريق باريس سان جيرمان كان قدزكشفت صحيفة آس الإسبانية ان ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان قد أكد بالفعل عن تجديد اللاعب كيليان مبابي عقده مع الفريق.

حيث قد استغل رئيس النادي اجتماع رابطة الأندية الأوربية في مدريد حيث قد اكد ان اللاعب كيليان مبابي قد جدد عقده مع الفريق الفرنسي بالفعل وذلك كان في وسط الكثير من التقارير التي كانت تؤكد قرب اللاعب من الانتقال الي فريق ريال مدريد.

ويذكر انه قد جاء ذلك تزامنا مع تواجد اللاعب كيليان مبابي في مدينة ريال مدريد وهذا كان ما قد آثار بعض التكهنات في ذالك التوقيت بان اللاعب قد انهي اتفاقه مع فريق ريال مدريد وذلك علي الانتقال للفريق في الانتقالات الصيفيه القادمة.

الخليفي يعلن عن تجديد كيليان مبابي
الخليفي يعلن عن تجديد كيليان مبابي

ولكنه كان قد ظهرت بعض التقارير التي تشير في الفترة الماضية الي ان اللاعب كيليان مبابي أصبح قريبا من الانتقال الي فريق ريال مدريد ولكن فريق باريس سان جيرمان لا يزال يحاول في اقناع اللاعب في البقاء في باريس.

وكان اللاعب قد اكد سابقاً في تصريحات له في رغبته في الرحيل الي صفوف فريق المرينجي كما يرغب اللاعب من إدارة فريق باريس في السماح له بالرحيل.

ولكن بحسب التقارير السابقة ان المال ليس هو الشئ المهم بالنسبة للاعب لذا لن يلعب المال دورا كبيراً في أبقا اللاعب في صفوف فريق باريس سان جيرمان وهو الذي يحاول إغراء اللاعب الفرنسي به من اجل البقاء.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى