اخبارمحافظات

تستمر لـ 5 أيام.. “قصور الثقافة” تطلق العرض المسرحي “العزاء” بمحافظة الغربية

تستمر لـ 5 أيام.. “قصور الثقافة” تطلق العرض المسرحي “العزاء” بمحافظة الغربية

هيثم زهرة

استضاف مسرح شركة مصر للغزل والنسيج بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، فعاليات الليلة الأولى من العرض المسرحي “العزاء”، المقام تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، والهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة المخرج الفنان هشام عطوة.

وبحسب برنامج “قصور الثقافة” فمن المقرر أن تستمر ليالي العرض المسرحي “العزاء” لمدة 5 أيام، حيث بدأت العروض يوم أمس الثلاثاء، وتستمر حتى الليلة الختامية، مساء يوم السبت المقبل، الموافق 14 مايو الجاري.

“قصور الثقافة” تقدم عرض مسرحي جديد لأهالي محافظة الغربية

وتدور أحداث العرض المسرحي حول شخص داخل عائلة مكونة من الأب والجدة والابنة وزوج الابنة، يقرر إقامة عزاء لزوجته التي توفيت في ظروف غامضة، حتى تتطور الأحداث سريعا ليتم الكشف عن أن موت الزوجة جاء نتيجة تعرضها للقتل، وبأنها قد قامت قبل مصرعها بتحرير وثيقة تشير لتبرعها بأموالها لأفراد أسرتها، اللذين يحاولون إثبات براءتهم من قتلها.

من أخبار الغربية

قبل الليلة الختامية.. توافد كبير من أهالي الغربية لمتابعة العرض المسرحي “حتى لا يغيب القمر”

يذكر أن العرض المسرحي “العزاء” من بطولة نجوم فرقة قصر ثقافة غزل المحلة المسرحية، ومن بينهم: محمد قاعود، آلاء فرغل، سارة أحمد، مارينا فيكتور، يارا أحمد، وأحمد المزين، فيما قام بالتأليف والإخراج المسرحي المخرج الفنان محمد السباعي.

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى