رياضة
أخر الأخبار

الدون ضمن التشكيلة المتوقعة أمام فياريال

يستعد نادي مانشستر يونايتد للثأر من نادي فياريال، عندما يلتقيا سويًا على ملعب أولد ترافورد،  وذلك مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان  نادي فياريال قد توج بلقب الدوري الأوروبي في نسخته الأخيرة وذلك على حساب نادي مانشستر يونايتد،  وذلك بركلات الترجيح، في مباراة ماراثونية.

كريستيانو رونالدو يتحدى عمره الـ36 ويحقق رقما خياليا - RT Arabic

ويضع نادي مانشستر يونايتد آمالًا كبيرة  جدا جداعلى هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو،وذلك من أجل تحقيق الفوز الأول في دوري الأبطال هذا العام، بعد الخسارة المفاجئة أمام يونج بويز السويسري في الجولة الأولى، بهدفين لهدف.

وبحسب الموقع الشهير “هوسكورد المتخصص في الأرقام والإحصائيات، فإن التشكيل الأقرب للفريقين سيكون كالتالي:

مانشستر يونايتد:  اللاعب دي خيا –   اللاعب تيليس –   اللاعب فاران –   اللاعب لينديلوف –  اللاعب دالوت –   اللاعب ماتيتش –   اللاعب بوجبا –   اللاعب برونو –   اللاعب جرينوود –  اللاعب سانشو –   اللاعب رونالدو.

كريستيانو رونالدو يثير الجدل عقب نهاية مباراة يوفنتوس ضد جنوى - أخبار صحيفة الرؤية

 

فياريال:   اللاعب رولي –  اللاعب بيدرازا –   اللاعب توريس –   اللاعب ألبيول –  اللاعب فويث –  اللاعب تيجيروس –  اللاعب باريخو – كابوي –   اللاعب دانجوما –  اللاعب جوميز –   اللاعب ألكاسير.

وكما أعرب النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سعادته بمزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو، العائد حديثًا لصفوف الشياطين الحمر، خلال فترة الإنتقالات الصيفية، والتي انتهت في قارة أوروبا قبل عدة أيام.

بوجبا
بوجبا

بول بوجبا اللعب مع رونالدو أمر عظيم

وقال بول بوجبا، في حوارة مع برنامج Telefoot المخصص في أمور كرة القدم بفرنسا :”اللعب مع الأفضل أمر عظيم للغاية، ورائع للاعبين لأنهم سيتدربون مع نجم عظيم، ورونالدو سيرفع من مستوى الفريق”.

تصريحات بول بوجبا عن رونالدو بعد إنتقاله للمان يونايتيد

وأكمل حديثه عن رونالدو قائلًا :”‏ إنه لاعب رائع، ولديه خبرة كبيرة، وهذه ميزة إضافية للتعبين، بأن يكونوا قادرين على التدرب مع لاعب مثل رونالدو”.

وأضاف قائلًا :”الجميع يعرف جيدًا، ما سيجلبه رونالدو للفريق، إنه بالفعل أسطورة في هذا النادي، ورحل عنه وقد عاد مرة أخرى، ومن الواضح أنه أمر ضخم بالنسبة لنا كلاعبين”.

رونالدو
رونالدو

بوجبا يشيد بفاران بعد إنتقاله للمان يونايتيد

كما تحدث عن مواطنه رافاييل فاران، وأكد أنه إضافة قوية لنادي مانشستر يونايتد في خط الدفاع.

وأردف قائلًا عن فاران :”علاقتي به جيدة للغاية، فنعرف بعضنا منذ فترة طويلة، وأنا سعيد بتواجده في اليونايتد، لأنه سيضيف للفريق”.

رونالدو يعود لبيته الذي انطلق منه

وانتقل كريستيانو رونالدو، لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي بدأ معه مسيرته الاحترافية في كرة القدم، قبل حوالي 18 عام.

رونالدو
رونالدو

وكان يلعب رونالدو في الموسم الماضي، بصفوف نادي يوفينتوس الإيطالي، إلا أنه قرر الرحيل، بسبب بعض الخلافات، حول الأمور المالية والراتب الذي سيحصل عليه، وانتقل للمان يونايتيد.

قيمة انتقال رونالدو للمان يونايتيد وراتبه الجديد

وبلغت قيمة انتقال كريستيانو رونالدو، إلى المان يونايتيد 15 مليون يورو، سيسددها النادي الإنجليزي ليوفينتوس الإيطالي على خمسة سنوات، بحيث يدفع 3 مليون كل عام.

ويحصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، على راتبًا أسبوعيًا قدر بـ385 ألف يورو، ويعد هذا أعلى راتب في فريق مانشستر يونايتيد.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى