اخبارتحقيقات وملفاتعاممدارس وجامعات

الرأي ترصد إستغاثة معلمى أسوان للرئيس السيسى مطالبين برجوعهم العمل

نطالب بالعمل مرة أخرى، بهذة الكلمات طلب عدد من مدرسى محافظة أسوان المستبعدين منذ عام 2007 وسبق لهم العمل بالحصة، فى عدد من المدارس فى المحافظة،رجوعهم للعمل مرة أخرى مستغيثين بالرئيس عبد الفتاح السيسى.

وتقدموا المدرسين من خلال موقع الرأي، بإستغاثة من أبنائكم المدرسين المستبعدين الذين سبق لهم العمل بالحصة منذ 2007 وما قبلها من المؤهلات العليا بأسوان« هو احنا عشان من الصعيد ومن آخر الجمهورية من أسوان يتم تجاهلنا».

وطالبوا من رئيس الجمهورية حياة كريمة وحياتنا الكريمة فرصتنا في العمل الذي عملناه من قبل ولدينا الخبرة به وأسماؤنا محصورة منذ 2012 لدي مديرية التعليم بأسوان.

وأشاروا أن الأوقاف سبق وأن استعانت بكل من عمل لديها بنظام المكافأة، تم إجراء مسابقة خاصة لهم وتم التعاقد معهم وهم الآن علي درجات وظيفية ثابتة ,ث.

وأكدوا أن الأزهر سبق وأن أستعان بكل من عمل بالحصة لدية، تم الاتصال بهم وتم التعاقد معهم وهم الآن علي درجات وظيفية ثابتة.

ووجهوا رسالة للرئيس قائلين «يا ريس احنا في نفس الدولة اللي فيها الأوقاف والأزهر وفيها وزارة التربية والتعليم اللي تجاهلت كل من عمل بها بالحصة منذ2007 وما قبلها بأسوان».

وحصروا مشكلتهم فى مشكلة المدرسين المستبعدين الذين سبق لهم العمل بالحصة منذ 2007 وما قبلها بأسوان, مشيرين بأن رئيس الوزراء ملم بالمشكلة ومحافظ أسوان ملم بها، لكنه لا يملك الحل، مطالبين برجوعهم العمل مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى