رياضة

الزمالك:الأهلي تعامل معنا كنادي صغير و لهذا السبب لم يحضر كارتيرون المؤتمر الصحفي

مصطفى الجندي

كشف عمرو أبو العز ،المدير الإداري لنادي الزمالك، عن عدم حضور الفرنسي باتريس كارتيرون للمؤتمر الصحفي بعد مباراة القمة الأخيرة و التي حسمها المارد الأحمر بفوز كبير بنتيجة 5/3 ، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت لجنة المسابقات أعلنت توقيع عقوبة مالية علي الزمالك بقيمة 20 ألف جنيه، لعدم حضور كارتيرون المؤتمر الصحفي.

و قال أبو العز في تصريحاته”المؤتمر الصحفي يبدأ بعد نهاية اللقاء بـ10 دقائق، فليس من المفترض ينتظر المدير الفني لفريق الزمالك 28 دقيقة لكي يبدأ المؤتمر، فالمديرالفنى للنادي الأهلي تأخر كل هذا الوقت”.

الزمالك:الأهلي تعامل معنا كنادي صغير

و أكمل أبو العز “الزمالك ليس نادي صغير لكي ينتظر الفريق المنافس مهما كان،وأثبتنا ذلك وأرسلنا خطابًا لرابطة الأندية بهذا الأمر”.

من جانب آخر تحدث المدير الإداري للنادي عن موعد عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية، حيث قال” فريق الزمالك سيعود للتدريبات يوم الجمعة المقبل، كارتيرون سيعود من السفر يوم الخميس المقبل بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 6 أيام عقب نهاية مباراة القمة أمام الأهلي”.

يتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط متساوياً مع بيراميدز متفوقاً عليه في الأهداف، بينما يحتل حامل اللقب فريق الزمالك المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

أقرا أيضا

علي معلول يتوصل لأتفاق لتجديد تعاقُد مع النادي الاهلي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى