رياضة

الشناوي يستقبل الهدف رقم 24 في تاريخ مواجهاته مع الزمالك

 

شريف مدحت _محمد يحيى

استقبل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هدفه رقم 24 في تاريخ مباريات أمام الزمالك خلال مباراة القمة رقم 121 التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

 

الهدف رقم 24 في شباك الشناوى أمام الزمالك

ونجح فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك في إحراز هدف التعادل لفريقه في شباك محمد الشناوي ليصبح إجمالي عدد الأهداف التي استقبلها حارس مرمى الأهلى أمام الزمالك 24 هدفا خلال مسيرته مع أندية الجيش وبتروجيت والأهلي.

تاريخ مواجهات الشناوى أمام الزمالك

لعب محمد الشناوي 18 مباراة أمام الزمالك قبل مباراة اليوم، وذلك خلال تواجده مع أندية طلائع الجيش وبتروجيت والأهلي، حيث خاض مباراتين ضد الزمالك مع طلائع الجيش وست مباريات ضد الزمالك مع بتروجيت وعشر مباريات مع الأهلي ضد الزمالك.

مواجهات الشناوى مع الجيش ضد الزمالك

خسر الشناوي أمام الزمالك مع طلائع الجيش بهدف نظيف في عام 2010 ببطولة الدوري الممتاز.

تعادل الشناوى أمام الزمالك مع طلائع الجيش بهدفين لكل فريق فى عام 2011 ببطولة الدوري الممتاز.

 

مواجهات الشناوى مع بتروجيت ضد الزمالك

فاز الشناوي على الزمالك مع بتروجيت برباعية مقابل هدفين في عام 2014، في بطوله الدوري الممتاز، ثم خسر في لقاء الدور الثاني من نفس العام بنتيجة 0/2، وخسر فى عام 2015 بهدفين مقابل هدف في لقاء الدور الأول، ثم تعادل في لقاء الدور الثاني بهدف لكل فريق، وفى العالم التالى 2016 كرر التعادل بنفس الطريقة 1/1 فى لقاء الدور الأول وخسر في لقاء الدور الثاني بهدف نظيف.

مواجهات الشناوى مع الأهلي ضد الزمالك

فاز الشناوي في أولى مبارياته مع الأهلي ضد الزمالك في لقاء الدور الأول من عام 2018 بثلاثة أهداف دون رد، ثم خسر في لقاء الدور الثاني من نفس العام بهدفين مقابل هدف، وتعادل بدون أهداف بعدها في لقاء الدور الأول من عام 2019، ثم فاز في لقاء الدور الثاني من نفس العام بهدف نظيف وخسر فى لقاء الدور الثاني من عام 2020 بنتيجة 1/3، وذلك بعدما انسحب الزمالك من لقاء الدور الأول وتم احتساب الأهلي فائزا بهدفين دون رد.

فاز الشناوي مع الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلى عام 2019 بنتيجة 2/3، ثم خسر في نهائي كأس السوبر المحلى عام 2020 بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء الذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعادل السلبى بدون أهداف.

فاز الشناوي مع الأهلي على الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي بهدفين مقابل هدف.

بصفة عامة، استقبل محمد الشناوي 24 هدفا في 22 مباراة خاضها في مع جميع الأندية التي لعب معها ضد الزمالك، وذلك بعد هدف فرجاني ساسى لاعب الزمالك في القمة رقم 122 التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى