رياضة

الصحف التونسية تكشف قيمة عقد علي معلول مع الأهلي .. طالع تفاصيل

قيمة عقد علي معلول الجديد

 

كتب السيد الأعرج

أعلنت الصحف التونسية مساءً اليوم الأحد عن تفاصيل راتب نجم النادي الأهلي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول. وذلك في عقده الجديد مع النادي الأهلي والذي سيتم الإعلان عنه في الساعات المقبلة، عقب التوقيع مباشرة.

وكان قد وافق علي معلول علي بقائه في النادي الأهلي حيث قبل اللاعب التجديد وغلق أيضاً ملف العروض الخارجية التي قد تلقاها في الأوقات الأخيرة.

تفاصيل عقد علي معلول مع الأهلي :

 قيمة عقد علي معلول الجديد
قيمة عقد علي معلول الجديد

وكان قد ذكرت الصحيفة تونسية الرقمية أن النجم علي معلول قد حسم متوقفة النهائي بخصوص البقاء في النادي الأهلي.

حيث قد قرر البقاء داخل جدران القلعة الحمراء كما قد أنهى مسئول النادي الأهلي ملف بقائه حيث قد وقع اللاعب موسمين مقبلين مع النادي الأهلي وهذا كله بخلال الموسم الحالي2021-2022.

حيث أفادت الصحف التونسية أن راتب اللاعب سوف يصل إلى مليوني ونصف مليون دولار. كما سيحصل علي هذه القيمة خلال الموسمين القادمين وذلك بعد موافقته علي البقاء في القلعة الحمراء.

أقرا أيضًا :موعد مباراة فريق ليفربول ضد فريق بورتو والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

كما يذكر انه من المقر أن يتم الإعلان عن تجديد اللاعب رسمياً وذلك خلال الأيام القادمة. وهذا كله مع عدم ارتباط النادي الأهلي بأي شيء في الوقت الحالي بسبب التوقف الدولي.

ومن جهة أخرى يذكر أن عقد اللاعب علي معلول سوف ينتهي مع الفريق الأحمر مع نهاية الموسم المقبل وذلك في الصيف2022.

وكان النادي الأهلي قد نجح في عبور عقبة فريق انبي في دوري16 من كأس مصر بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت علي ملعب الإسكندرية.

 قيمة عقد علي معلول الجديد
قيمة عقد علي معلول الجديد

كما أيضاً قبل هذه المباراة قد خسر النادي الأهلي لقب بطولة السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش وذلك في ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتعادل.

ويذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه فريق بيراميدز في ربع نهائي من بطولة كأس مصر. ولكن حتي الآن لم يتم تحديد موعد مباريات ربع نهائي.

فيما أيضاً قد بدأ مسئول النادي الأهلي في تجهيزات السفر للفريق الأول للنادي الأهلي إلى دولة النيجر وذلك للمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال النيجري في دور32 من دوري أبطال أفريقيا.

 

ملخض الشوط الأول
ملخص مباراة الأهلي و انبي

وكان أيضاً قد حددت رابطة الدوري المصري يوم 5من شهر أكتوبر المقبل موعداً لسحب قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك بعد ما تم تأجيلها.

فيما تم الاعتماد أيضاً من قبل رابطة الدوري انطلاق بطولة الدوري يوم 25 من شهر أكتوبر القادم. وذلك بعدما قرر الاتحاد الموافقة علي ما يخطط له مدير الفني للمنتخب الفراعنة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى