رياضة

موعد مباراة فريق ليفربول ضد فريق بورتو والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة بورتو وليفربول

 

كتب السيد الأعرج

يحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً علي فريق بورتو البرتغالي وذلك علي ملعب “الدراجاو” ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

ويذكر أن المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا تضم كلا من فريق ليفربول. وأيضاً فريق أتلتيكو مدريد وفريق ميلان الإيطالي وفريق بورتو البرتغالي.

وكان قد نجح فريق ليفربول من عبور من الجولة الأولى بفوز صعب علي حساب فريق ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء يوم15 من شهر سبتمبر الجاري.

موعد مباراة بورتو وليفربول
موعد مباراة بورتو وليفربول

فيما وقع فريق أتلتيكو مدريد في فخ التعادل أمام فريق بورتو البرتغالي بدون أهداف. وذلك في إطار نفس الجولة من دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت علي ملعب وأندا ميتروبوليتانو “.

سوف يدخل فريق ليفربول المباراة وعينه علي تحقيق الفوز الثاني له والحفاظ على صدارة المجموعة الثانية.

فيما سوف يدخل فريق بورتو سوي وليس أمامه خيار غير الفوز لضمان التأهل إلى الدور القادم. كما أيضاً يرغب تعويض خيبته في الجولة الأولى بعد تعادل أمام فريق أتلتيكو مدريد.

فيما يدخل فريق ليفربول المباراة وهو حالياً علي عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد14 نقطة. وهذا رغم تعادله في الجولة السادسة أمام فريق برينتفورد بثلاثة أهداف لكل منهما.

وكانت قد خاضت كتيبة المدير الفني بورجن كلوب حتي الآن 6 جولات في بطولة الدوري الإنجليزي. كما نجحت في تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين فقط ولم يتلقى حتي الآن أي هزيمة.

ومن ناحية أخري يتواجد فريق بورتو البرتغالي في وصافة ترتيب الدوري البرتغالي وذلك برصيد17 نقطة. كما قد حقق الفريق الفوز في خمس مباريات وتعادل في مباراتين في بطولة الدوري .

تاريخ مواجهات الفريقين :

موعد مباراة بورتو وليفربول
موعد مباراة بورتو وليفربول

يذكر أن الفريقين قد التقي من قبل في 8 مواجهات ولكن كانت هذه المواجهات مختلفة في بطولات الأوروبية. حيث استطاع فريق ليفربول من حصد لفوز في خمس مواجهات بينهم.

فيما قد حسم التعادل بينهم في ثلاث مباريات كما لم ينجح فريق بورتو البرتغالي في تحقيق الفوز في أي مباراة أمام فريق ليفربول.

موعد المباراة بين ليفربول و بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا وقنوات ناقلة :

 

من المقرر أن تقام المباراة بين فريق ليفربول وفريق بورتو علي ملعب “الدراجاو” يوم الثلاثاء القادم 28من شهر سبتمبر. وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا.

كما ستكون المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

فيما سوف تذاع عبر شبكة قنوات بي أن سبورت التي تعد الناقلة الحصرية لدوري أبطال أوروبا لموسم2021-2022.

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني لفريق ليفربول المباراة بتشكيل مكون من :

موعد مباراة بورتو وليفربول
موعد مباراة بورتو وليفربول

في حراسة المرمى الحارس : أليسون بيكر.

بينما يتكون خط الدفاع من :فيرجيل فان دايك و ترينت أرنولد و جويل ماتيب و روبيرتسون.

كما جاء خط الوسط علي كلا من : جوردان هندرسون و كورتيس جونز و فابينيو.

و أخيراً سيتكون خط الهجوم: دييجو جوتا و محمد صلاح و ساديو ماني

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى