رياضة

مجلس إدارة نادي الزمالك يعلن 4 قرارات بعد إيقاف إصدار مجلة الزمالك

الزمالك يعلن 4 قرارات

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

 

أعلن نادي الزمالك علي التزامه التام والفعلي وذلك بسياسته ومبادئه التي تقوم على إعلاء قيم الروح الرياضية ولاحترام أيضاً. وذلك مع كافة أطراف المنظومه الرياضية وأيضاً تطبيق تلك المبادئ بشكل فعال دون مواربة.

كما أيضاً أكدت إدارة النادي علي عدم غض عن أي طرف يخرج او يتجاوز عن هذه الثوابت ورفض أيضاً اي ممارسات وعمل أيضاً علي تناقض المبادئ.

وذلك ايا كان صفته او موقعه وجاء ذلك كله بسبب معاير الوضوح والشفافية.

كما أيضاً قد أعلنت الجنة إدارة الزمالك العديد من القرارات التي جاء أبرزها كالتالي :

الزمالك يعلن 4 قرارات
الزمالك يعلن 4 قرارات

١- قررت لجنة إدارة الزمالك استبعاد مدير تحرير مجلة النادي  وذلك عن منصبه لحين الانتهاء من تحقيق معه .

٢- إحالة الموضوع الذي تم نشره على مجلة النادي وذلك إلى الشئون القانونية لإجراء التحقيق اللازم. والمعرفة المسئوليات وتقديم أيضاً توجيهات بشأن هذه الجزاءات المقترحة.

٣- عملت أيضاً اللجنة علي رفع النسخة الالكترونية من لعدد مجلة النادي والذي جاء فيه هذه الوقائع المذكورة.

٤-  كما أيضاً قررت الجنة إيقاف إصدار مجلة الزمالك وذلك لمدة شهر لحين الانتهاء من تطوير وأيضاً إعادة هيكلة المنظومة الإعلامية. وذلك بتكليف السيد عمرو أدهم عضو اللجنة بالتعاون مع عمرو الدردير رئيس المنظومة بمتابعة هذا الملف  وتقديم تقرير كاملاً إلى اللجنة.

وكان قد نجح فريق الزمالك في الفوز على غزل المحلة، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 28 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد الإسكندرية، ليعتلي الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري، مؤقتا، بفارق 3 نقاط عن الأهلي، الذي يواجه سيراميكا كليوباترا بعد قليل..

جاء الهدف الأول للزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 24، بعد حصول سيف الدين الجزيري، على ركلة جزاء عقب عركلته داخل منطقة جزاء زعيم الفلاحين.

وفي الدقيقة 38، نجح الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، في تسجيل الهدف الثاني، بعدما أرسل أشرف بن شرقي، تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار، قابلها الجزيري دون رقابة برأسية من على القائم الثاني لتمر على يسار الحارس داخل الشباك.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى