مدارس وجامعات

الإنتهاء من أداء الإمتحانات إلكترونيا بمعهد الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة دمنهور

الإنتهاء من أداء الإمتحانات إلكترونيا بمعهد الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة دمنهور

 

إنطلاقا من تحويل جامعة دمنهور إلى جامعة ذكية تحت إشراف ورعاية الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة  اختتمت مساء اليوم  إمتحانات الفصل الدراسى الثانى بمعهد الدراسات العليا والبحوث البيئية بالبستان ، حيث تم أداء جميع الإمتحانات إلكترونيا سواء لطلاب الماجستير أو الدكتوراه.

 

قدم “صالح ” الشكر للدكتور حسين مطاوع قائم بعمل عميد معهد الدراسات العليا والبحوث البيئية ولفريق العمل المعاون له على الأداء الرائع والمتميز فى إنهاء جميع الإمتحانات إلكترونيا وبدون أى مشاكل أو معوقات أو أعطال فى شبكة الإنترنت ، مما يؤكد العمل المسبق والتحضير الجيد وتدريب الطلاب ومساعدتهم سواء طلاب ماجستير أو دكتوراه فى كيفية التسجيل وكيفية أداء الإمتحان وكيفية رفعه على الموقع الخاص بأداء الإمتحانات.

 

إقرأ أيضـــــــــا … جامعة دمنهور تفوز بالمراكز الأولى والمتقدمة في الإنشاد الديني والغناء الفردي بمهرجان إبداع للموسم التاسع….

 

حث “صالح ” على ضرورة العمل على زيادة أعداد الطلاب الدارسين بالمعهد سواء ماجستير أو دكتوراه ، فالمعهد يسعى لتوفيرِ بيئةٍ أكاديمية ملائمةٍ لطلاب الدراسات العليا هدفها رعاية الإبداع والتميزِ والابتكارِ في كل المجالات .

 

أوضح “صالح ” أنه في ظل توجهات الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالإهتمام بملف الطلاب الوافدين، لما له من أهمية في كونه أحد القوى الناعمة، تسعى الجامعة لجعل التركيز الأكبر على الطلاب الوافدين و زيادة عوامل الجذب التى تتمتع بها الجامعة من خلال تقديم مختلف الخدمات للطلاب الوافدين والذين سيصبحون بعد تخرجهم سفراء للجامعة فى بلادهم و مساعدة الطلاب الوافدين على التأقلم مع الحياة فى مجتمع الجامعة والإندماج فى الحياة الجامعية مما يثرى الكيان الطلابى بالجامعة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى