رياضة

كريستيانو رونالدو يسبب أذى لأكثر من 2 ونصف مليون إنسان

رونالدو يسبب أذى للناس

 

كتب السيد الأعرج

تسببت ركلة الجزاء، التي أهدرها النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، في خسارة فادحة لفريق مانشستر يونايتد، وذلك في مبارات الأمس أمام نادي أستون فيلا.

كما تسببت هذه الركلة، في خسارة أكثر من 2 ونصف مليون، من الاعبي الفانتازي للدوري الإنجليزي، بسبب إهدارها.

وحدث ذلك بعد أن نجح حارس فريق أستون فيلا في خطف الأضواء وهذا كله خلال مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد. وذلك بعد أن طلب من النجم كريستيانو رونالدو أن يقوم بتنفيذ ركلة جزاء بدلاً من اللاعب برونو فيرنانديز.

وكان قد تعرض فريق مانشستر يونايتد لهزيمة مدوية أمام فريق أستون فيلا بهدف نظيف وذلك لحساب الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

 رونالدو يسبب أذى للناس
رونالدو يسبب أذى للناس

ليواصل فريق الشياطين الحمر بذلك عروضهم المتذبذبة هذا تحت قيادة المدير الفني أولي جونار سولشاير لتكون هذه هي الهزيمة الثالثة له في بطولة الدوري هذا الموسم.

لتكثر بذلك متاعب جماهير فريق مانشستر يونايتد وهذا بعد وقوع الفريق في الخسارة علي ملعب أولد ترافورد حيث أن الأحزان لم تتوقف حتي الآن ومازالت مستمرة.

أقرا أيضًا :مانشستر يونايتد يتعرض للهزيمة الأولى بالدوري الإنجليزي ويفرط في الصدارة..طالع التفاصيل

كما يذكر أن هذه الأحزان قد وصلت إلى لاعبي فانتازي في الدوري الإنجليزي. حيث يمارس هذه لعبة مايقرب من ثمانية ملايين شخص حول العالم. فيما تعد هي الأشياء التي تكون أكثر اهتماماً بين الجماهير خاصة وأيضاً الشباب والمراهقين.

وكان أيضاً قد أختار الجماهير ما يقرب من2,505,205 لنجم كريستيانو رونالدو. ليصبح قائد الفريق مانشستر يونايتد في هذه الجولة المنتهية ولكن قد فشل في لأول مرة في مساهمة مع فريقة في خط الهجوم.

 رونالدو يسبب أذى للناس
رونالدو يسبب أذى للناس

ويذكر أنه في حال قد نجح اللاعب في تسجيل ركلة الجزاء لكان قد حصل علي 8 نقاط ليتم مضاعفة نقاطه التي أحرزها.

ويذكر أيضاً أن هدف الفوز لفريق أستون فيلا جاء في الدقيقة 88 من عمر المباراة وذلك عن طريق اللاعب كونتي هوس. وهذا عن طريقة ضربة ركنية نفذها صديقه له لينجح في تعامل معها ويسكنها في شباك الخصم.

ليتوقف بذلك رصيد فريق مانشستر يونايتد عند النقطة13 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي. بينما ارتفع رصيد فريق أستون فيلا الي النقطة10 في المركز السابع في جدول الترتيب.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى