رياضة

انفراد | حارس طلائع الجيش على أعتاب الاتحاد السكندري

 

كشف مصدر خاص داخل جدران القلعة الخضراء لموقع ”الرأي”، أن مسؤولي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصلحي توصّلوا إلى شبه اتفاق نهائي مع حارس طلائع الجيش محمد بسام.

وأضاف المصدر أن مسؤولي الاتحاد السكندري عقد جلسة خاصة مع اللاعب منذ أيام، وتم الاتفاق على جميع بنود العقد، مؤكدا أنه بات يتبقى الإعلان الرسمي فقط عقب انتهاء الموسم الجاري.

كما يرغب الجهاز الفني لزعيم الثغر بقيادة حسام حسن التعاقد مع حارس مرمى طلائع الجيش محمد بسام، ولذلك بعد اقتراب حارس الفريق محمد صبحي من انتهاء إعارته وعودته إلى فريقه الزمالك.

كما يسعي مجلس إدارة زعيم الثغر إبرام مجموعة من الصفقات السوبر، من أجل المنافسة خلال الموسم المقبل على البطولات التي يشارك بها.

حارس الجيش علي أعتاب الاتحاد السكندري
محمد بسام

حارس الجيش على أعتاب الاتحاد السكندري

وأبدي محمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش موافقته على الانضمام إلى زعيم الثغر ”الاتحاد السكندري”، وذلك في ظل  رغبته في الرحيل عن طلائع الجيش نهاية الموسم الجاري.

كما يقدم محمد بسام حارس الجيش عروض قوية، وظهور بمستوي متميز هذا الموسم، فضلاً عن إنضمامة إلي المنتخب المصري خلال التجمع ال‘خير.

محمد بسام ومشواره مع طلائع الجيش

بسام من مواليد 25 ديسمبر عام 1990” 30 عاما”، ويلعب في صفوف طلائع الجيش منذ موسم 2014، وشارك مع فريق طلائع الجيش هذا الموسم في 28 مباراة، بواقع 27 لقاء في بطولة الدوري الممتاز المصري، ومباراة واحدة فقط في مسابقة گأس مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى