رياضة

صفقات الكبار تبدأ بخطف جورستيكا من بايرن موينخ | تفاصيل

كتب عمر هاني_ السيد الأعرج

أعلنت جريدة آس الإسبانية عن مراعاة نادي فريق ريال مدريد بالاتفاق وتوقيع عقد مع ليون جوريتسكا لاعب ميونخ، وهذا أثناء مرحلة انتقالات اللاعبين بين الفرق بالصيف المقبلة.

وينتهي عقد جوريستكا مع بايرن ميونخ بعد خاتمة السيزون القادم، وحتى هذه اللحظة لم يتوصل لاتفاق مع مصلحة الفريق فيما يتعلق تحديث لعقد، الأمر الذي يجعله مرشحاً للرحيل عن الفريق بصفقة بلا مقابل في صيف 2022.

وأفادت الجريدة أن نادي فريق ريال مدريد يرغب الاتفاق وتوقيع عقد مع جوريتسكا بنفس الأسلوب والكيفية التي حدث فيها مع ديفيد ألابا، إذ سيحاول الفريق الاتفاق مع الرياضي على نحو مبدئي، من ثم التصديق برفقته أثناء فصل الصيف المقبل.

وشدد هيربرت هاينز رئيس بايرن ميونخ إلى أن الفريق يتفاوض مع جوريتسكا لتحديث قام بعقده أثناء الفترة المقبلة، إلا أن الميديا تؤكد أن الرياضي رفض إظهار الفريق البافاري لأنه لم يكن مقنعاً من إذ العائد الجوهري.

وأكمل التقرير أيضا أن البايرن يعي جيداً أن هناك عدة أندية تتابع وترصد جوريتسكا عن بعد، مثل اليونايتد ومدريد، ولذلك يعمل بجد كبيرً بهدف تحديث قام بعقده لعدم خسارته بدون مقابلً مثلما وقع مع ديفيد ألابا، خصوصا وأن السعر السوقية للاعب تصل سبعين مليون يورو، ويعتبر من أحسن لاعبي الوسط في الكوكب

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى