المرأة والطفل

بوليس وعبدالوهاب وفكري والعاملين بمكافحة الضرائب يشاركوا في حفل عفاف محمد علي لبلوغها سن المعاش

شريف مدحت 

بوليس وعبدالوهاب وفكري والعاملين بمكافحة الضرائب يشاركوا في حفل عفاف محمد علي لبلوغها سن المعاش

بحضور السيد المحاسب عصام محمد بوليس وكيل وزارة المالية رئيس الادارة المركزية للمكافحة والمشرف العام علي القطاع نظم العاملين بقطاع المكافحة بمصلحة الضرائب المصرية حفل بهيج رسم الفرحة والسعادة والبهجة والمودة والمحبة علي وجه زميلتهم واسرتها وجميع وجوه السادة الحاضرين احتفاء وتكريما بالمحاسبة عفاف محمد علي حسن عضو المكتب الفني لرئيس القطاع بمناسبة بلوغها السن القانونية للمعاش.

 

وبدأت فعاليات حفل التكريم بكلمه للسيد المحاسب عصام محمد بوليس وكيل وزارة المالية المشرف العام على القطاع أكد فيها علي الوحدة والتكاتف بين العاملين منذ توليه رئاسة الإدارة المركزية منذ عام 2018 علي ان العمل يتم في انسياب وسيولة منذ هذا التاريخ وأشاد بالود والمحبة التي تجمع بين جميع الزملاء العاملين في القطاع وأشاد بالتزام السيدة عفاف محمد وجميع العاملين في العمل بصورة مستمرة خلال الفترة السابقة وادائها لعملها بإتقان حتي بعد أوقات العمل الرسمية.

 

وشكر المحاسب عصام بوليس المشرف علي القطاع خلال كلمتة عفاف محمد علي حسن على ما قدمته من مجهودات مضنية خلال رحلة عملها التي استمرت لمدة 15 عاما بالقطاع وان حرص الساده الزملاء جميعا على حضور هذا الحفل دليل على الحب والاحترام والتقدير لها داعيا من الله عز وجل ان يبارك لها في عمرها ويرزقها الصحة والعافية والستر. كما قام المحاسب عصام بوليس المشرف العام علي قطاع المكافحة بتقديم هدية تذكارية نيابة عن جميع العاملين بالقطاع تكريما للسيدة عفاف محمد علي حسن بمناسبة بلوغها سن المعاش.

 

كما اشاد المحاسب عصام بوليس بجهود جميع العاملين بالقطاع وطالبهم بالاستمرار الدائم من أجل تحقيق المزيد من النجاحات واشاد بالتنظيم الرائعللحفل وجهود جميع العاملين بالقطاع في الاحتفاء بزميلتهم السيدة عفاف محمد علي حسن خاصة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد تطبيقا لقرار السيد الدكتور رئيس الوزراء في هذا الشان داعيا المولي عز وجل لها ان يوفقها فيما تصبو إليه.

 

وعبر المحاسب عصام بوليس عن سعادته لدعوته لحضور هذا الحفل وقال ان هذه المناسبه عيد ميلاد وليست احتفال بسن المعاش متمنيا للمحاسبة عفاف محمد علي السعاده والتوفيق في حياتها الجديده.

ومن جانبة ألقي المحاسب ممدوح عبدالوهاب مدير المكتب الفي  بمكافحة الضرائب كلمة نيابة عن أعضاء المكتب الفني لرئيس قطاع المكافحة وجه خلالها الشكر للسيدة عفاف محمد علي حسن علي جهودها خلال الفترة التي قضتها معه بالمكتب الفني والتي بلغت 15 عاما وطالبها بضرورة الإهتمام بصحتها وتمني لها التوفيق والسعادة خلال حياتها الجديدة.

 

حضر فعاليات الاحتفاء والتكريم العديد من السادة العاملين والعاملات بقطاع المكافحة والحصر والإدارات التابعة له وأعضاء المكتب الفني لرئيس الإدارة المركزية للمكافحه والادارات العامه للمكافحه أبرزهم كل من: المحاسب ممدوح عبدالوهاب عبداللطيف مدير المكتب الفني لرئيس القطاع والمحاسب علي حجازي عضو المكتب الفني والمراجع السابق بمكتب رئيس القطاع الذي جاء خصيصا رغماحالتة للمعاش منذ أكثر من عامين والقانوني حازم خليل كبير الباحثين وعضو المكتب الفني والمحاسبة عزة عفيفي والمحاسبة صفاء محمد وحسن محمود وعمرو عبدالمنعم من القطاع كما حضرت الفعالية المحاسبة دعاء عمر مديرة المكتب الفني لرئيس الإدارة المركزية للمكافحه وكل من المحاسبين يحي السيد وايهاب السيد واحلام منصور ومني جلال وشهيره ونيره وعصام صلاح وحمدان وحضر من الإدارات العامة كل من المحاسبين جيهان محروس ومنى متولى وهبه شكيب ومحمد عبدالله ومحمود عبدالله واحمد يوسف واحمد حسين ووائل العصامى وممدوح عامر وعلاء فكرى.

 

وتسابق جميع زملاء وزميلات المحاسية عفاف محمد علي حسن بإلقاء العديد من الكلمات المعبرة احتفاء وتكريما بزميلتهم الفاضله عفاف محمد علي بالمدح والتعبير عن مشاعرهم الصادقه والبناءة نحوها وما تتمتع به من حسن السيرة الطيبة وحسن الخلق والمعامله الحسنه للجميع وأخلاصها في عملها خلال الفترة السابقة وحب الجميع لها.

وكانت المحاسبة عزة عفيفي عضو المكتب الفني لرئيس القطاع قد قامت بمبادرة تكريم لزميلتها عفاف محمد علي باهدائها كتاب الله عز وجل تقديرا وتكريما لها كهدية تذكارية.

كما شارك في فعاليات الحفل مصطفي فكري عضو مجلس إدارة النقابة العامة للمهن الرياضية والأمين العام المساعد لشعبة التدريب الاسبق والمتحدثالإعلامي السابق وأشاد بدورة بالمحتفي بها وبكلمة المحاسب عصام بوليس المشرف علي القطاع وبكلمات جميع السادة الحضور الكرام.

 

وتخلل فعاليات حفل التكريم العديد من الايفهات والطرفات خلال كلمات الإشادة والاحتفاء من الجميع والتي كانت السبب الرئيسي في رسم السعادة والفرحة علي وجوه جميع الحضور بلا إستثناء.

ومن جانبها توجهت المحتفي بها عفاف محمد علي بالشكر الجزيل للمحاسب عصام بوليس المشرف علي رئاسة قطاع المكافحة علي تشريفة في هذا الحفل رغم المهام الجسام التي يقوم بها داخل القطاع وخارجة مع فرق العمل المختلفة ليل نهار كما توجهت بالشكر للمحاسب ممدوح عبدالوهاب مدير المكتب الفني لرئيس القطاع علي دعمة الدائم لها خلال فترة عملها كما توجهت بالشكر لجميع زملائها وزميلاتها الذين لم يائلو جهدا معها خلال الفترة السابقة.

 

وكان وراء التنظيم الرائع للحفل جهود مضنية من المحاسبة عزة عفيفي عضو المكتب الفني لرئيس قطاع المكافحة الذي اشاد ويشيد الجميع دائمابجهودها من أجل دعم جميع العاملين والعاملات بالقطاع خاصة النواحي الإنسانية والاجتماعية والتي دائما تترك أثر إيجابي وطيب داخل نفوس الجميع.

وفي نهايه الحفل تسابق جميع العاملين والعاملات لالتقاط الصور التذكاريه مع زميلتهم العزيزه عفاف محمد علي حسن متمنيين لها دوام الصحه والتوفيق في حياتها الجديده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى