اخبار

القبض على توفيق عكاشة على خلفية نفقات مستحقة لطليقته.. تفاصيل

القبض على توفيق عكاشة على خلفية نفقات مستحقة لطليقته.. تفاصيل

“بيصرف ع الكلاب وبخيل على ابنه”.. هكذا قالت المذيعة رضا الكرداوي، طليقة الإعلامي توفيق عكاشة، بعد القبض عليه على خلفية نفقات متأخرة لصالح “الكرداوي”.

مقالات ذات صلة

كتب: هيثم زهرة

وكانت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولي، قد ألقت القبض على توفيق عكاشة خلال انهاءه لإجراءات سفره للخارج، ليفاجئ بعدد من الأحكام القضائية، الصادرة بحقه.

طلب العفو والسماح!!!

وتقول طليقة “عكاشة”، بأنه قام بالاتصال بها هاتفيا، بعد إلقاء القبض عليه، وطلب منها السماح والعفو “على حد قولها”، بعدما تبين له كم القضايا والأحكام المطلوب على ذمتها.

كلابه أهم من ابنه!!!

هذا وقد أكدت رضا الكرداوي أنها عانت كثيرا للحصول على حكم بمستحقاتها من نفقة طليقها، الذي داوم الحديث عن أنه لا يملك المال، في وقت أنه جلب لكلابه مدربا خاصا، ويرفض دفع النفقات لابنه.

900 ألف جنيه نفقات متأخرة

وأشارت طليقة توفيق عكاشة، أنها قد حصلت بالفعل على أحكام قضائية تدين زوجها السابق، حيث بلغت النفقات المستحقة عليه، ما يتجاوز 900 ألف جنيه.

طلبك مرفوض!!!

وكان الإعلامي توفيق عكاشة، قد قام في وقت سابق بإقامة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لتخفيض النفقة لطليقته ونجله يوسف، ولكن المحكمة رفضت طلبه، بعدما قدمت رضا الكرداوي ما يفيد بتملكه للعديد من العقارات، والأرصدة البنكية.

تابع جميع الأخبار عبر هذا الرابط

اقرأ في موقع الرأي

17 طعنة في عيد الأضحى.. المؤبد لقاتل زوجته الطبيبة بالمنصورة

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى