اخبار

الكشف عن لغز سرقة محتويات مدرسة بطنطا

سرقة محتويات مدرسة بطنطا

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية عن لغز سرقة محتويات مدرسة بطنطا بعد ورود بلاغ لقسم شرطة أول طنطا باكتشاف سرقة 3 شاشات كمبيوتر وعدد 2 كيسة كمبيوتر ومبلغ مالي.

كتب.. هيثم زهرة 

سرقة محتويات مدرسة بطنطا

من جانبها كثفت مديرية أمن الغربية جهودها للتوصل الى المسئول عن ارتكاب واقعة السرقة حيث أسفرت عمليات البحث والتحري عن أن وراء تلك السرقات شخصين لهما معلومات جنائية ومقيمان بدائرة قسم أول طنطا.

سرقة محتويات مدرسة بطنطا

وعقب تقنين الاجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وادارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية تم استهداف مكان المتهمين وتمكنت قوات الأمن من ضبط أحدهم والذي أقر بقيامه وآخر بسرقة محتويات المدرسة بعدما قاما بتسلق سور المدرسة.

وخلال التحقيقات قام المتهم بالارشاد عن مكان المسروقات فيما اعترف بانفاق المال بصحبة زميله المتهم الثاني على أغراضهم الشخصية.

ساعات قليلة وتمكنت قوات الأمن من القاء القبض على المتهم الثاني وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وسلاح أبيض مطواة.

الداخلية تستعرض أنواع الحريق لطلاب مدارس مرسى مطروح

في سياق آخر استقبلت مديرية أمن مطروح مجموعة من طلاب احدى مدارس المحافظة للتعرف على مجهودات وزارة الداخلية وبخاصة في مجال اطفاء الحريق.

شهدت الزيارة استعراض الجهود المبذولة من قبل قطاعات وزارة الداخلية الخاصة بالاطفاء الحرائق والحفاظ على أرواح المواطنين كما تم شرح أهم أسباب اندلاع الحريق وكيفية السيطرة عليه وطرق تجنب اندلاعها.

مشاركة كبيرة لرجال الشرطة بحملة التبرع بالدم

وحرصا على الدور المجتمعي لوزارة الداخلية من خلال تفعيل المبادرات الانسانية في شتى المجالات وبخاصة المساهمة الفاعلة في رعاية المرضى فقد قامت مديرية أمن سوهاج وبالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بتنظيم حملة للتبرع بالدم شارك فيها عدد كبير من رجال الشرطة من قوة المديرية.

تسهيلا للاجراءات.. الداخلية تنهي اجراءات الحالات المرضية داخل مقراتها التابعة للادارة العامة للجوازات

واصلت الادارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية اتخاذ الاجراءات اللازمة التي من شأنها تسهيل الخطوات الادارية التي تتماشى مع حقوق الانسان وصون كرامته.

حيث قامت أقسام الادارة المختلفة على مستوى الجمهورية باستقبال عدد من الحالات المرضية الانسانية بمقرات الأقسام وتم انهاء كافة الاجراءات الخاصة بهم مع الحرص على اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية وكافة الجهات الشرطية للوقاية من فيروس كورونا.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى