فن ومنوعات

المطربة هدى تطرح أجدد أغانيها قريباً تفاصيل

كتبت أسماء حسني

تستعد المطربة الشعبية هدى إلى طرح أغنية جديدة لها في يوم 12 أكتوبر القادم الموافق يوم الثلاثاء المقبل من خلال فيديو كليب ستقوم بتنزيله على موقع الفيديوهات يوتيوب، وأيضاً بعض من المحطات الفضائية وتحمل الأغنية الجديدة أسم جامدة وهى من غناء هدى وكلمات وألحان عصام شعبان وتوزيع مصطفى أبو عبير، وإنتاج محمد عنتر ، ومهندس صوت محمد جودة ، كريم الغمري.

يذكر أن الفنانة هدى طرحت أغنية لها في شهر رمضان الماضي تحمل أسم شهر الخير وخضعت حينها لجلسة تصوير مخصصة لكواليس الأغنية وصناعة فيديو كليب يناسب شهر رمضان الكريم، وكانت إطلالتها بفستان طويل فضفاض ذات اللون الابيض وأغنية شهر الخير من كلمات وألحان عصام شعبان وتوزيع مصطفى غانم وهندسة صوتية محمد جودة.

ومن ناحية أخرى طرحت أغنية تحمل أسم جر ناعم حيث حققت بها المطربة هدى نجاحاً كبيراً والتي حصدت على ملايين المشاهدات على يوتيوب.

وكانت الأغنية من كلمات أمل الطار وألحان هاني فاروق  وظهرت هدى في الفيديو وهى ترقص وسط مجموعة من الشباب والفتيات، وإليكم بعض من كلمات الأغنية (خلي بالك أنا طبعي نار، وأما بقلب مفيش هزار، جر ناعم ماتجر ناعم، لما بتعصب حبيبي جر ناعم).

وفي شهر يونيو الماضي طرحت هدى أحدث كليباتها الغنائية بعنوان صاحبة العروسة، وتم طرح هذه الأغنية من خلال موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكانت الأغنية من كلمات أحمد علاء الدين وألحان أحمد البرازيلي وتوزيع موسيقي زووم ومهندس صوت مصطفى رؤوف، وكانت من إنتاج شركة إيفاس للمنتج هيثم شاكر وإخراج سيد عارف.

وتقول الأغنية (عارفين الأخوات، أحنا أكتر من الأخوات، جمعو كل الصحبات، غنوا وبلو الشربات، صاحبتي قمر القمرات، عدت كل الملكات، صاحبة العروسة أنا، صاحبة العروسة يابنات)

الجدير بالذكر أن المطربة هدى ذكرت أن فكرة أغنية صاحبة العروسة تأتي دعماً لكل بنت تقف بجانب صاحبة عمرها في ليلة فرحها، بدايةً من فرحة الخطوبة حتى تجهيزات الحياة الزوجية ويوم الفرح ومايتبعها من تحضيرات كثير ولن تستطيع العروسة بمفردها أن تأديها بمفردها

حيث طُرحت هذه الأغنية دعوة للتضامن وعودة روح الصداقة مرة أخرى بين الفتيات منذ حلم الطفولة بالفارس والحصان حتى الأبيض ودخول عش الزوجية بعد الوصول لسن الزواج، ووجهت أيضاً هدى الشكر لفريق عمل الأغنية وهم الشاعر أحمد علاء، برازيلي، زووم وخاصةً أنه ليس أول تعاون بينها وبينهم.

وطرحت أيضاً هدى أغنية تسمى طقي موتي جمعتها بالمطربة نجوان ويعد هذه أول أغنية تجمعهم سوياً، والأغنية كانت من كلمات محسن الشبراوي وألحان تامر حجاج وتوزيع أشرف البرنس ومستشار إعلامي موسى صبري.

وحين قامت بطرح أغنية طقي موتي عبرت هدى عن سعادتها بالأغنية وأنها أُعجبت بفكرة الكليب الدويتو الذي جمعها بالمطربة نجوان، بسبب هذه الأغنية قررت حينها هدى بالتعاون مع الشركة المنتجة في أكثر من عمل غنائي آخر لها لأن الشركة تهتم بالمحتوى الموسيقي كاملاً شكلاً ومضموناً والدعاية الكبيرة التي نفذتها في هذه الأغاني.

كما أن المطربة هدى بدأت مشوارها الفني في عام 2000 حيث كان أول البوم لها بعنوان آه منك، وقامت أيضاً بتصوير أغنية أنا بين نارين التي كانت وش السعد عليها وبداية تاريخها الغنائي.

ومن خلال تلك الأعمال الفنية شاركت هدى في السينما من خلال فيلم الزمهلاوية، وقامت من خلال الفيلم بعمل دويتو مشترك مع المطرب ريكو كما أيضاً شاركت بغناء بعض الأغاني في سياق الدراما مثل أغنية أنا من جبل وأيضاً أغنية روحي روحي من مسلسل مزاج الخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى