رياضة

الميركاتو الصيفي.. رسميًا انتقال أحمد نادر إلى فيزيلا البرتغالي

كتب: جهاد فؤاد

انتقل الحارس، أحمد نادر السيد، نجم فريق الشباب بنادي الزمالك، إلى فريق فيزيلا البرتغالي، لمدة موسمين، على سبيل الإعارة، حيث وافق الأبيض على الفور، عندما وصله عرض لاحتراف الحارس الشاب.

ويوافق نادي الزمالك، على العروض المناسبة التي يتلاقها لاستعارة شبابه، من أجل أن يظهروا إلى النور، ويرفعوا شعار القلعة البيضاء، في العديد من الدول الأوروبية، ويكتسبوا الكثير من الخبرات، التي نفتقدها في الدوري المصري، قبل أن يعودوا مرة أخري لخدمة نادي الزمالك.

أحمد نادر السيد

ويبلغ اللاعب أحمد نادر السيد، من العمر 18 عام، وتمكن من حراسة مرمى نادي الزمالك، لفريق الشباب خلال الفترة السابقة، كما حرس مرمى منتخب مصر للشباب.

وتعرض أحمد نادر، للكثير من الانتقادات، عقب خروج منتخب الشباب، ولكنه تمكن بعدها من إثبات نفسه بجدارة، ولفت الأنظار إليه، حتى تلقي الكثير من عروض الأندية لضمه، من بينهم عرض نادي فيزيلا البرتغالي.

ومن المنتظر، أن يسافر أحمد نادر السيد، إلى البرتغال، خلال الساعات المقبلة، من أجل إتمام إجراءات انتقاله، عمل الكشف الطبي.

يذكر أن اللاعب أحمد عيد، مدافع نادي الزمالك، الذي يبلغ من العمر 19 عام، سيخرج معارًا أيضًا، خلال الأيام المقبلة، حيث يسعى نادي الجونة، إلى الحصول على خدمات اللاعب، من أجل تدعيم دفاعه، خلال فترة الإنتقالات الجارية.

أحمد نادر السيد

ولا يمانع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة، بنادي الزمالك، رحيل أحمد عيد لفريق الجونة، وذلك بعدما تألق التونسي حمزة المثلوثي، في مركز الظهير الأيمن، خلال فترة الحسم، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقد نشر اللاعب رساله ،تدل علي رحيله عن نادي الزمالك، عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي «أنستجرام»، حيث جمعته صورة بزميله إمام عاشور معلقًا عليها :”هتوحشني”، ورد إمام عبر حسابه الشخصي أيضًا، قائلًا :«انت اللي هتوحشني، يا أخويا والله، ربنا يكرمك يا حبيبي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى