اخبارحوادث

النيابة تجدد حبس عاطل ضبط بحوزتة 70 طربة حشيش فى مطروح

قرر وكيل النائب العام بمطروح تجديد حبس عاطل ضبط بحوزتة 70 طربة لمخدر الحشيش بقصد الإتجار 15 يوم على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لة فى الموعد القانونى.

بدأت الواقعة عندما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى، الأمن العام ومديرية أمن مطروح من القبض على عاطل وبحوزتة مخدر الحشيش.

حيث وردت معلومات بنشاط أحد العناصر الإجرامية، مقيم بدائرة قسم شرطة سيدى برانى بمطروح تخصص فى الإتجار بمخدر الحشيش وترويجة على عملائه ، مُتخذاً من دائرة قسم شرطة مطروح مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطة بدائرة قسم شرطة مطروح، وبحوزته عدد 70 طربة من مخدر الحشيش “وزنت 17,5 كيلو جرام”، مبلغ مال، هاتف محمول.

وبمواجهتة بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسة 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

فى سياق أخر قررت النيابة العامة بطهطا فى سوهاج حبس تاجر مخدرات ضبط بحوزتة 62 قطعه حشيش ومبلغ مالى 595 وسلاح أبيض مطواه وهاتف محمول بقصد الإتجار في المواد المخدره، 4 أيام على ذمة التحقيق.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقية إخطارا من الرائد محمد جاد الله رئيس مباحث قسم شرطة طهطا بورود معلومات تفيد بقيام أحمد حميد 34 سنه عامل ومقيم بندر طهطا بالاتجار فى المواد المخدرة.

تم تشكيل فريق بحث وتمكنوا من ضبط المتهم وبحوزتة 62 قطعه حشيش ومبلغ 595 وسلاح أبيض مطواه وهاتف محمول بقصد الإتجار في المواد المخدره

تم تحرير المحضر رقم 2493 اداري قسم طهطا وإحالتة للنيابة العامة التى قررت حبسة 4 أيام على ذمةا لتحقيق.

 

قررت نيابة حلوان بالقاهرة تجديد حبس شقيقين قاما بقتل شاب لمنعهم من بيع المخدرات فى المنطقة فأعتدوا علية بالأسلحة البيضاء، 15 يوم على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لهما فى الموعد القانونى.

حيث شهدت منطقة حلوان بالقاهرة حادث بشع عندما قاما شقيقين بقتل شاب لمنعهم من بيع المخدرات فى المنطقة فأعتدوا علية بالأسلحة البيضاء، مما أدى الى وفاتة فى الحال وتم نقلة لمستشفى حلوان.

بدأت الواقعة عندما تلقى مدير أمن القاهرة إخطارا من اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بأنة تلقى بلاغ من الاهالى بالعثور على جثة شاب فى أحدى الشوارع فى حلوان.

إنتقل على الفور ضباط المباحث، تبين العثور على جثة «م إ 25 سنة»، مصاب بعدة طعنات متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التحقيق.

تم تشكيل فريق بحث توصل الى قيام الشقيقين بابتعدى علية بأسلحة بيضاء بعد منعهم من بيع المخدرات فى المنطقة، وتمكن ضباط المباحث من القبض عليهم وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة،قررت حبسهما 15 يوم على ذمة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى