عام

النيابة تحبس تاجر موبيليا قتل عريس بسبب عفش الفرح بالمرج

قرر وكيل النائب العام حبس تاجر موبيليا قام بقتل عريس، وأصيب شقيقة لخلافات بينهم على عفش الفرح 15 يوم على ذمة التحقيق، ويراعى التجديد لة فى الموعد القانونى.

لقى عريس مصرعة وأصيب شقيقة على يد تاجر، بمنطقة المرج بالقاهرة موبيليا قبل فرحة بأيام، وتك نقلهم للمستشفى وتم ضبط التاجر.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من الأهالى يفيد سقوط قتيل ووجود مصاب نتيجة لإطلاق نيران ناحية المرج، وبفحص الأجهزة الأمنية تبين العثور علي جثة (م-س) 25 سنة عريس مصاب بعيار نارى بالبطن وتوفى ، وبجواره شقيقه مصاب بطلق نارى باليد.

ومن خلال التحريات تبين أن القتيل «عريس» أقدم علي حجز موبيليا من خلال أحد التجار تحضيراً لحفل زفافه الذي كان المراد إقامته بعد عدة أيام ، وعند الشراء تبين للمجني عليه أن التاجر قد قام لبيعها لشخص آخر ، مما ادي الي نشوب مشادة كلامية أدت تطوراتها الي إطلاق التاجر النار علي المجني عليه وإصابة شقيقه، وفر هاربا حتي تمكنت أجهزة الأمن في ضبطه ومعه السلاح المستخدم في الجريمة.

بينما ردد شهود العيان أن الواقعة حدثت نتيجة مشاجرة بين الضحية «عريس» والتاجر نتيجة المصنعية ، ادي الي حضور أقارب الضحية ، وتم إطلاق النار حتي أدت إلي قتل العريس وإصابة شقيقه .

وتم تحرير محضر بالواقعة، وصرحت النيابة بدفن جثته ، وتم تشييع جثمانه بمنطقة كفر الشرفاء ودفنه بمقابر القلج بمحافظة القليوبية.

قررت نيابة حلوان بالقاهرة تجديد حبس شقيقين قاما بقتل شاب لمنعهم من بيع المخدرات فى المنطقة فأعتدوا علية بالأسلحة البيضاء، 15 يوم على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لهما فى الموعد القانونى.

حيث شهدت منطقة حلوان بالقاهرة حادث بشع عندما قاما شقيقين بقتل شاب لمنعهم من بيع المخدرات فى المنطقة فأعتدوا علية بالأسلحة البيضاء، مما أدى الى وفاتة فى الحال وتم نقلة لمستشفى حلوان.

بدأت الواقعة عندما تلقى مدير أمن القاهرة إخطارا من اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بأنة تلقى بلاغ من الاهالى بالعثور على جثة شاب فى أحدى الشوارع فى حلوان.

إنتقل على الفور ضباط المباحث، تبين العثور على جثة «م إ 25 سنة»، مصاب بعدة طعنات متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التحقيق.

تم تشكيل فريق بحث توصل الى قيام الشقيقين بابتعدى علية بأسلحة بيضاء بعد منعهم من بيع المخدرات فى المنطقة، وتمكن ضباط المباحث من القبض عليهم وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة،قررت حبسهما 15 يوم على ذمة التحقيق.

حبس المتهم بقتل صديقة

فى سياق أخر، قررت نيابة برج العرب بالإسكندرية تجديد حبس المتهم بقتل صديقة لشكة فى وجود علاقة نع زوجتة 15 يوم على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لة فى الموعد القانونى

نجح ضباط مباحث برج العرب فى القبض على المتهم بقتل صديقة مزارع وإصابة والده لشكة فى وجود علاقة بينة وبين زوجتة، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة، قررت تجديد حبسة 15يوم على ذمة التحقيق.

بدأت الواقعة عندمل تلقى قسم شرطة برج العرب برئاسة بلاغ من المستشفى العام بإستقبالها كلاً من جثة مزارع بها جرح نافذ بالصدر، ووالده مُصاب بجرح طعني وكسور، مقيمان بدائرة القسم، إنتقل على الفور ضباط المباحث لمكان الحادث.

وتم تشكيل فريق بحث وبسؤال المصاب أقر بقيام عامل بالتعدى عليهما بسلاح أبيض “سكين” فأحدث إصابتهما والتى أودت بحياة الأول ظناً منه بوجود علاقة بين زوجته ونجلة فقام بالتعدى عليهما.

وتمكن ضباط مباحث برج العرب من ضبط المتهم، وبمواجهتة أمام المباحث، إعترف بإرتكاب الواقعة، وأرشد عن الأداة المستخدمة، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على نيابة برج العرب التى تتولى التحقيق.

حوادث قتل

الجدير أن محافظات الجمهورية تشهد حالات قتل عديد ومنها الأقارب، وتتمكن وزارة الداخلية من كشف غموض الحوادث سريعا ويتم تقديمهم للمحاكمات ومن اهمها، حادث مقتل نجلاء ضحية الغدر بكفر الدوار على يد نورهان صديقتها فى كفر الدوار والتى تمكن ضباط مباحث مركز كفر الدوار بقيادة الرائد أحمد المسيرى رئيس المباحث من القبض على نورهان وإثنين أخرين فى أسرع وقت وتقديمهم لمحكمة الجنايات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى