حوادث

النيابة تواصل التحقيق في مصرع طفلين داخل شقة بالعجوزة

كتب هيثم زهرة

واصلت جهات التحقيق الكشف عن ملابسات مصرع طفلين داخل شقة بالعجوزة ومصرعهما اثر حريق نشب في شقة بمنطقة العجوزة بالقاهرة.

بداية الأحداث

بداية الواقعة عندما تلقى الرائد محمد مجدي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حريق داخل احدى الشقق السكنية بمنطقة العجوزة.

كردون أمني في محيط الحريق

وعلى الفور هرعت القوات الأمنية بالقاهرة مدعومة بـ 3 سيارات إطفاء حرائق وتم فرض كردون أمني حول العمارة السكنية محل الحريق وذلك لمحاصرة النيران ومنع امتدادها الي البنايات أو المنشآت المجاورة.

السيطرة على الحريق ومصرع الطفلين

وخلال دقائق معدودة تمت السيطرة على الحريق بالكامل، ولكن نتج عنه مصرع طفلين اثر تعرضهما لحالة اختناق من الدخان المتصاعد من ألسنة اللهب.

هذا وقد تم نقل جثامين الطفلين إلي مشرحة المستشفى ووضعت تحت تصرف النيابة العامة للتعرف على سبب مصرع طفلين في شقة العجوزة.

النيابة تعلن تواصل التحقيقات

من جهتها أعلنت النيابة العامة بمباشرة التحقيق في الحادث للتعرف على جميع الملابسات مشيرة الى أن تحقيقاتها مستمرة حتى الكشف عن جميع التفاصيل.

حريق آخر في 6 أكتوبر

أكدت تحريات ضباط المباحث بمديرية أمن الجيزة عدم وجود شبهة جنائية في حريق كان قد نشب في شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر ولم يسفر عن أية اصابات بشرية.

لا شبهة جنائية

من جهته نفى مالك الشقة حدوث الحريق بفعل فاعل وأكد أمام جهات التحقيق أنه لا يشير لأحد بأصابع الاتهام مؤكدا ثقته بانتفاء الشبهة الجنائية في الحادثة.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بـ 6 أكتوبر قد تلقت بلاغا من بعض الأهالي بالمنطقة يفيد بنشوب حريق داخل احدى الشقق السكنية في مدينة السادس من أكتوبر.

وعلى الفور قامت الجهات الأمنية بمديرية أمن الجيزة بالدفع بـ 3 سيارات اطفاء حرائق للسيطرة المبكرة على ألسنة اللهب قبل انتشارها في محيط المكان.

كما فرضت قوات الأمن طوقا أمنيا حول مكان الحريق لمحاصرة ألسنة اللهب حتى استطاع فريق الحماية المدنية من السيطرة على الحريق واطفاءه تماما دون وقوع خسائر بشرية.

تم اتخاذ كافة الاجراءات الأمنية وحرر محضر بالواقعة وأبلغت النيابة العامة للتحقيق دون توجيه الاتهام لأي شخص.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى