رياضة

انتهاء الموسم السنوي لنشاط الاتحاد المصري لكرة السرعة ببطولة الجمهورية للناشئين موسم ٢٠٢٣-٢٠٢٤

كتب السيد الأعرج

اختتم الاتحاد المصري لكرة السرعة موسمه السنوي ببطولة الجمهورية للناشئين لموسم ٢٠٢٣-٢٠٢٤، حيث توج نادي الرواد بالبطولة للمرة السابعة على التوالي بعد منافسة شرسة مع نادي دسوق. وحقق الناديين نفس النقاط بواقع ٣٢٠ نقطة لكل منهما، وتم حسم البطولة بناءً على عدد الميداليات الذهبية، التي جاءت لصالح نادي الرواد.

جاء نادي القناة في المركز الثالث برصيد ١٩٦ نقطة، بينما حل نادي هليوبوليس في المركز الرابع برصيد ١٢٠ نقطة. وشارك في البطولة أكثر من ٢٢ ناديًا من بينهم الرواد، دسوق، القناة، هليوبوليس، الزهور، الصيد، ٦ أكتوبر، وادي دجلة، المقاولون العرب، الإسماعيلي، التثقيف الفكري، الصفوة، زفتى، الشرقية، النحاس، الفتح، المعمورة، منتخب السويس، والسكة الحديد، بالإضافة إلى أكثر من ٨٥٠ لاعب ولاعبة.

وبحضور المهندس طه شرف امين صندوق الاتحاد والمستشار محمد الكلية عضو مجلس الادارة والأستاذ عماد الهابط عضو مجلس الادارة

ومن جانبه وجه الخطيب، الشكر للدكتور أشرف صبحي على دعمه المستمر والمتواصل، كما شكر أيضا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بالإضافة إلى جميع موظفين على مجهودهم الكبير قبل البطولة وشدد على حرص الوزير على التواجد خلال فعاليات البطولة ، وتقديم الدعم للرياضيين.

وأشار الخطيب أن مصر دولة رائدة في مجال الرياضة، مؤكداً أن رياضة كرة السرعة قد حققت نتائج مشرفة على الصعيد العالمي خلال السنوات الماضية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى