حوادث

انهيار مدخنة مصنع طوب بميت غمر.. وسقوط 4 عمال قتلى وإصابة 7 آخرين

تسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدتها معظم الأنحاء في البلاد عن انهيار مدخنة مصنع طوب بميت غمر بمحافظة الدقهلية، مما أسفر عن مصرع 4 من العمال، وإصابة 7 آخرين.

كتب: هيثم زهرة

وكان الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، قد وجه برفع حالة الطوارئ بمستشفى ميت غمر، لاستقبال المصابين في حادث انهيار مدخنة مصنع طوب بقرية أبو نبهان، التابعة لمركز ميت غمر، في محافظة الدقهلية، والذي أسفر عن مصرع 4 وإصابة 7 آخرين.

أسماء المصابين في الحادث

هذا وقد استقبلت مستشفى ميت غمر المصابين، حيث صرح الدكتور أحمد رشدي، مدير المستشفى أن أسمائهم كالتالي: عمر رزق (44 سنة – عامل) ومصاب بكسور متفرقة ونزيف في الصدر، ومحمد سمير (36 سنة- عامل)، مصاب بنزيف بالصدر والبطن، وأحمد شحاته مصاب باشتباه في نزيف بالبطن والصدر، ورضا الهادي (42 سنة- عامل) مصاب باشتباه في نزيف في الصدر والبطن، وخالد أحمد (52 سنة)، مصاب بارتجاج في المخ.

” 8شباب تحرشوا بيها”.. القصة الكاملة للتحرش بـ” فتاة ميت غمر”

وتابع مدير مستشفى ميت غمر بأن الفريق الطبي بالمستشفى قد قام باتخاذ اللازم، وتقديم ما يلزم من خدمات علاجية للمرضى.

ننشر أسماء المتوفين جراء سقوط مدخنة الموت بالدقهلية

وعن أسماء المتوفين جراء الحادث صرح الدكتور أحمد رشدي أن المستشفى استقبلت 4 وفيات وهم: حمادة عمارة (32 سنة)، وسحر سمير (35 سنة)، وإبراهيم مصطفى (26 سنة)، وآخر لم يستدل على بياناته، وتم نقلهم جميعا إلى مشرحة المستشفى العام ووضعوا تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات على الفور لكشف ملابسات الواقعة.

تابع جميع المستجدات من خلال هذا الرابط

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى