حوادث

«بعد 20 يوم فى المياه» انتشال جثة طفل غرق في نيل الأقصر

تمكنت قوات الإنقاذ النهري والحماية المدنية في إسنا بمحافظة الأقصر من العثور على جثة طفل غرق منذ 20 يوم في نهر النيل بمنطقة ميناء قرية أبو روات المطاعنة.

حيث بدأت الواقعة عندما نزل الطفل “عمر.م.ب” البالغ من العمر 12 عاماً، إلى مياه نهر النيل للاستحمام هرباً من حرارة الجو، بمنطقة ميناء قرية وابورات المطاعنة، منذ 20 يوماً، وغرق في المجرى المائي.

تلقى اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر بلاغا من مركز شرطة إسنا، منذ 20 يوماً بغرق الطفل”عمر.م.ب”، 12 سنة، يقيم بقرية أصفون المطاعنة، التابعة لمركز إسنا، أثناء استحمامه بمياه نهر النيل، هرباً من حرارة الجو العالية فى المحافظة.

وعلي الفور إنتقل العميد محمد الطيب رئيس فرع البحث الجنائى بإسنا وأرمنت، والنقيب طلعت صلاح مدير المسطحات المائية بإسنا، والنقيب نادر عسكر مدير وحدة الحماية المدنية بإسنا، والنقيب محمد سرور معاون مباحث المركز، د قوات الإنقاذ النهري للبحث عن الجثة، بواسطة الضفادع البشرية.

وتمكنت الضفادع البشرية من العثور على جثة الطفل وتم نقلة لمستششفى إسناء، وجاري تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة والطب الشرعي لمعاينة الجثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى