رياضة

بحثًا عن اللقب الغائب.. الحلم الأبيض يقترب بـ “دجلة”

كتب: كريم الفولي

كلما تحقق الانتصار واحد تلو الأخر، لأصحاب الرداء الأبيض – الزمالك – زاد سقف الطموح نحو حصد اللقب الغائب، وأمال الجماهير العريضة ترتفع لكي يعود الدرع الضال لدولاب بطولات ميت عقبة.

الزمالك ضد وادي دجلة

لقاء الغد أمام وادي دجلة، رغم السهولة على الورقة ومن الناحية النظرية، لموقف الفريق الدجلاوي، في جدول المسابقة، إلا أن يخشي انتفاضته غدًا، بعد تعثر في ثلاث مباريات متتالية، ويسعى للخروج من النفق المظلم.

لذلك عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، جلسات مطولة مع بعض اللاعبين، لتشجيعم وفي نفس الإطار رفع درجة الاستعداد والتأهب للصحوة المفاجأة التي من الجائز أن تحدث في الغد أمام فريق وادي دجلة، وعرقل مسيرة القلعة البيضاء نحو اللقب.

متبقي للزمالك من مباريات فى مسابقة الدوري، فى الغد لقاء وادي دجلة، في ستاد القاهرة، ثم في 20 أغسطس سيراميكا كليوباترا في ستاد السويس الجديد، ثم في 23 أغسطس الإنتاج الحربي على ملعب ستاد القاهرة، ومسك الختام أمام فريق البنك الأهلي، يوم 27 من الشهر الجاري.

على جانب ’خر قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، تعيين الحكم محمد الصباحي حكمًا لمباراة الزمالك ووادي دجلة، والمقرر لها غدًا الثلاثاء، فى الأسبوع رقم الـ31 بالدورى العام، ويعاونه الحكم الدولي محمود عاشور حكما لتقنية الفار.

ويحتل الزمالك، يحتل صدارة ترتيب الجدول العام برصيد 70 نقطة من أصل 30 لقاء، بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي النادي الأهلى، بينما يتواجد الفريق الدجلاوي بالمركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، ويسعي للهروب من النفق المظلم.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى