حوادث

«بعد تجديد حبسه».. كيف قتل الأب ابنته في الجيزة بعد عرضها للبيع؟

قررت نيابة الجيزة تجديد حبس شخص قتل ابنته بوضع مبيدًا حشريًّا لها في الحليب داخل البيبرونة بقرية القيراطين التابعة لمركز أوسيم في الجيزة، بسبب عدم قدرته على الانفاق عليها، إذ لديه 5 أبناء.

بدأت الواقعة عندما تلقى مدير أمن الجيزة بلاغًا من مستشفى أوسيم بوصول طفلة جثة هامدة، فى ظروف غامضة، فانتقل ضابط مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بانتداب طبيب شرعي لبيان سبب الوفاة، وأكد تناولها مبيدًا حشريًّا فى الحليب.

وتم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن والد الطفلة هو المتسبب في قتلها، وقام بوضع مبيد حشري في الحليب ثم قام بخنقها بعد مشاجرة نشبت بينه وبين والدتها زوجته، بسبب مصاريف المنزل وعدم قدرتة على الإنفاق عليهم.

وتمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم الذى أعتر بقتل طفلته ووضعها أسفل الدولاب وأخفى جسدها بكمية من الملابس وتركها لليوم التالى،بعد أن طلب من زوجته بقاء الطفلة معه بحجة أنها «مش واخدة عليه وبتعيط كل ما بتشوفه ويريد أن يلعب معها»، وعندما استيقظت الام وجدت ابنتها جثة هامدة وجسدها لونه أزرق ومنفوخ،مشيرا أن السببىفى القتل أنة لم يكن يرغب في قدوم الطفلة للحياة وحاول أكثر من مرة عرضها للبيع ولكن كل محاولاته فشلت، فقرر التخلص منها بالقتل.

وتم تحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة الهامة قررت تجديد حبسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى