رياضة
أخر الأخبار

“باريس سان جيرمان ضد كلوب بروج” موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

كتبت: سيليا محمد

يلتقي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بمضيفه، كلوب بروج البلجيكي، مساء غداً الأربعاء، الموافق 15 سبتمبر، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، لحساب أولي جولات دور المجموعات.

ويلتقي البي أس جي مع كلوب بروج، ضمن منافسات المجموعة الأولى، والتي تضم بجانبهما مانشستر سيتي الإنجليزي ولايبزيج الألماني.

توقيت مباراة البي أس جي وكلوب بروج

يلتقي الفريق الباريسي بمضيفه البلجيكي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج

تنقل المواجهة المرتقبة بين ميسي ورفاقه أمام كلوب بروج، عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 3، ويعلق عليها حسن العيدروس.

FilGoal | نادي باريس سان جيرمان - فرنسا

أهداف باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

أبرم البي أس جي، صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وأبرزهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسباني سيرخيو راموس، والحارس الإيطالي دوناروما.

ويطمح باريس سان جيرمان، في تحقيق الفوز على مضيفه البلجيكي والعودة للديار بالنقاط الثلاث، من أجل تصدر ترتيب المجموعة الأولى، خاصة وأنه يضع نصب عينيه، التتويج باللقب هذا الموسم.

ويمتلك الفريق الباريسي، كوكبة من أفضل لاعبي العالم، تجعل الفريق في الصف الأول للمرشحين لحصد اللقب، حيث يمتلك بجوار الصفقات الجديدة، كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا، نيمار دا سيلفا، نجم البرازيل، والأرجنتيني دي ماريا.

أما أصحاب الأرض، فيدرك كلوب بروج جيداً، صعوبة اللقاء، في ظل امتلاك باريس سان جيرمان، العديد من أفضل اللاعبين في العالم، ولكنه سيسعي لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة وأنه يخوض اللقاء علي ملعبه ووسط جماهيره.

أفضل إنجاز للفريقين في دوري الأبطال

لم يحظي أيا من الفريقين سواء الباريس أو البلجيكي، بشرف حصد اللقب من قبل، ولكن بلغ الفريقان المباراة النهائية مرة واحدة في تاريخهما، حيث حل كلوب بروج وصيفاً لنسخة عام 1978، فيما جاء باريس سان جيرمان في المركز الثاني عام 2020.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة كلوب بروج

ومن المتوقع أن يبدأ ماوريسيو بوكيتنيو، المدير الفني للبي أس جي، اللقاء بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: كيلور نافاس .

فى الدفاع: عبدو ديالو – كيمبيمبي – ماركينيوس – أشرف حكيمي .

في خط الوسط : أندير هيريرا – باريديس – فينالدوم .

أخيراٌ الهجوم: ليونيل ميسي – نيمار دا سيلفا– كيليان مبابي.

والجدير بالذكر أن الفريقين التقيا أخر مرة، في دور المجموعات بدوري الأبطال، عام 2019، وحينها اكتسح البي أس جي مضيفه كلوب بروج في لقاء الذهاب بخماسية نظيفة، قبل أن يتغلب عليه مجدداً في لقاء الإياب ولكن بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى