رياضة

حقيقة توعد اتحاد الكرة لفريق الهلال وفريق النصر بعقوبات قاسية

حقيقة توعد اتحاد للهلال

 

كتب السيد الأعرج

عمل الاتحاد السعودي لكرة القدم علي تحدي بروتوكول طبي صارم وذلك لحماية اللاعبين في مباريات دوري ربع نهائي لبطولة دوري أبطال آسيا والتي تلعب في المملكة العربية السعودية.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة السعودية أن اتحاد كرة القدم قد فرض نظام الفقاعة الطبية وهذا كله علي جميع أندية وهم فريق النصر وفريق الوحدة الإماراتي وفريق الهلال وأيضاً فريق بيرسبوليس الإيراني وذلك إقامة مباراة دوري ربع نهائي ونصف من دوري أبطال آسيا2021 في المملكة العربية السعودية.

وقد كشفت الصحيفة السعودية ظهر اليوم أن اتحاد الكرة قد وفر لكل نادي فندقاً خاصاً به وذلك في مدينة الرياض.

كما قد أضاف الاتحاد إلى فندق آخر يكون خاصاً بالاتحاد الآسيوية وأيضاً بالوفود التي تمت دعوتها وذلك لحضور مباريات دوري ربع نهائي ونصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

أقرا أيضًا :أرقام مميز تصب في مصلحة الأهلي قبل مواجهة فريق الاتفاق في بطولة الدوري السعودي

كما سوف تخضع البعثات الأندية الأربعة لمسحة فيروس كورونا وذلك قبل كل مواجهة بينما الذي تظهر نتيجته إيجابية سوف يتم استبعاده من المعسكر الفريق مباشرة.

ومن ناحية أخرى قد منع اتحاد لكرة القدم للأندية ومنسوبيها من المغادرة من السكن الخاص وإلا لخوض المباريات وأداء التدريبات والمؤتمرات الصحافية فقط..

وأعلن الاتحاد أيضاً أن من سيخالف هذا البروتوكول سوف يكون عرضة للعقوبات المنصوص عليها من قبل اللائحة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الهلال مع فريق بيرسبوليس الإيراني علي استاد ” فيصل بن فهد” ومن جهة أخرى أيضاً سوف يواجه فريق النصر السعودي مع فريق الوحدة الإماراتي وذلك علي استاد” ملعب مرسول بارك” حيث ستقام هذه المباريات مساء يوم السبت القادم الموافق16 من شهر أكتوبر الجاري.

حقيقة توعد اتحاد للهلال
حقيقة توعد اتحاد للهلال

حقيقة افتعال بيرسبوليس أزمة تأخير الوصول الي مملكة السعودية :

راد الاتحاد السعودي لكرة القدم علي بيان الذي صدر من فريق بيرسبوليس الإيراني. وذلك بشأن ما قيل عن عدم منح الفريق تصاريح الهبوط في المملكة العربية السعودية وذلك قبل أيام من مواجهة فريق الهلال في دوري ربع نهائي من دوري أبطال آسيا.

حيث أصدر الفريق بيرسبوليس الإيراني بياناً بعد أن تم إلغاء رحلة الفريق التي من المقرر انطلاقها إلى المملكة العربية السعودية. وذلك بعدم حصول الفريق علي تصريح للرحلة من الدولة المضيفة وهي المملكة العربية السعودية.

وقد تحدث الأمين العام لاتحاد الكرة إبراهيم القاسم في تصريحات له عبر شاشة قناة العربية في برنامج “في المرمى”. حيث قال أن فريق الهلال ليس له علاقة بأزمة فريق بيرسبوليس وذلك لأنه عندما تم طرح ملف الاستضافة كان يخص الاتحاد الكرة وليس الأندية.

حقيقة توعد اتحاد للهلال
حقيقة توعد اتحاد للهلال

وأضاف أيضاً إبراهيم القاسم في تصريحاته أن الخاص علي حق الاستضافة هو الاتحاد السعودي لكرة القدم. كما كان هناك تنسيق مع الأندية بحيث يكون لهم حق التذاكر وبعض الأمور التي في العادة تخص الأندية.

كما قد كان علي الفريق بيرسبوليس الإيراني أن يصل صباح يوم الخميس ولكنه قد تأخر جداً في إرسال معلومات الطائرة الخاصة به.

فيما قد ختم كلامه الأمين العام للاتحاد الكرة انه قد تم التواصل مع الاتحاد الآسيوي إلى التنسيق وذلك منذ أسبوع ونحن الآن نطالب البيانات التي قد وصلت إلى الاتحاد مساء أمس ولا زالنا نعمل عليها لكي نصل الي حل للموضوع في أسرع وقت.

أقرا أيضًا :أرقام مميز تصب في مصلحة الأهلي قبل مواجهة فريق الاتفاق في بطولة الدوري السعودي

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى