فن ومنوعات

بدون حجاب أول ظهور لسهير رمزي بمسلسل جديد

كتبت أسماء حسني

تعود الفنانة سهير رمزي من جديد إلى الدراما، وهذا من خلال مسلسل يجمعها بالفنان هاني رمزي والمسلسل تحت إسم (القاتل الذي أحبني)، وتجسد فيه سهير رمزي والدة هاني رمزي الذي تعمل في مجال الطبخ، وسوف تتعرض لبعض المواقف الكوميدية مع أبنها هاني رمزي، ومن المقرر عرض المسلسل في العام المقبل على أحدى المنصات الإلكترونية.

 

الجدير بالذكر أنه تم نشر صوره عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام للفنانة سهير رمزي وتظهر سهير من خلال الصورة بوجود علامات البهاق لأول مرة على جسدها مع خبيرة البواريك إيمان يسري لأختيار بروكة جديدة لها، ويعد هذا بعد آخر ظهور لها في برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ولكنها ظهرت ووضحت أن هذا بسبب استخدام كريم بالخطأ.

 

وفي الفترة الأخيرة أنتشر العديد من الأحاديث على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة بزيجات سهير رمزي وماصرحت به بشأن زيجاتها في برنامج السيرة ، فـ تُعد سهير أيقونة الإغراء في السينما المصرية ولها العديد من الأفلام.

 

تعد الفنانه سهير رمزي من أكثر النجمات اللاتي تزوجن في الوسط الفني حوالي 9 مرات متتالية، وأوضحت في برنامج السيرة عن سبب زواجها الكثير أن والدتها الفنانة درية أحمد نصحتها من قبل بنصيحة غيرت مسار حياتها ، حيث قالت لها ( لا تثقي في رجل أبداً ) مما جعلها تزوجت مرات عديدة بسبب هذه النصيحة.

 

الجدير بالذكر ايضاً أن الفنانة سهير رمزى كشفت بنفسها عن عدد زيجاتها المتكررة من خلال أستضافتها في برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

 

الزواج الأول كان من نصيب الملحن المشهور حلمي بكر عندما كان عمرها 16 عام، ووضحت أنه بسبب حبه الشديد لوالدتها وحب والدتها الشديد له وذلك كان سبب موافقتها على المكوث بعد زواجهما في نفس المنزل، وكانت العصمة في يد زوجها وأوضحت أن سبب الإنفصال كان بسبب رفض حلمي بكر دخولها عالم التمثيل.

 

وأشارت إلى أن زيجاتها الثانية أستمرت لمدة 4 سنوات والسبب يرجع إلى أن كان زوجها لابد أن يسافر إلى دولة السعودية ليقيم هناك إلا أنها رفضت أن تغادر مصر ، وكانت سهير تشترط عليه أنها يجب أن تعمل بمهنة التمثيل وتستكمل مسيرتها ، وأكدت على أنها تعرفت عليه أثناء تصويرها فيلم ثرثرة فوق النيل وكانت تلك بدايتها الأولى في عالم الفن وكان زوجها رافضاً تماماً لهذا العمل لذلك قررا الإنفصال.

 

وكانت زيجة سهير رمزي الثالثة من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا حيث أستمرت هذه الزيجة لمدة 7 سنوات، ولكنهما أنفصلا بسبب غيرة زوجها الكثيرة عليها

 

أما زيجاتها الرابعة فكانت من الفنان محمود قابيل، وأستمرت لمدة عام واحد فقط مشيرة أنها كانت من أحلى السنوات على مدار عمرها، وكانت الزيجة الخامسة لها من رجل الأعمال سيد متولي والذي أستمر زواجها لمدة 7 أو 8 سنوات، ثم أنفصلا عن بعضهما وبعد ذلك قررا الرجوع مرة أخرى وتطلقا في الأخير بلا رجوع.

 

إلى أن تزوجت في المرة السادسة من رجل أعمال سوري معلقة (قعدنا أقل من سنة لا يذكر يعني)، ثم تزوجت في المرة السابعة من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وكانا قد تزوجا وأستمر هذا الزواج لمدة 5 سنوات، ثم أنفصلا عن بعضهما، وأعلنوا عن رجوعهم 3 مرات مرة أخرى.

وفي الأخير كانت زيجاتها الأخيرة والثامنة من علاء الشريبني، حيث علقت قائلة (الله أعلم هتكمل ولا لأ) لكنها عبرت عن سعادتها معه في حياتها الزوجية ، وأنها تعيش معه حياة مثالية مليئة بالفرح والإحترام وقالت ( من ساعة ما أتجوزنا لحد دلوقتي أسلوبه ماتغير ، هو هو نفس الشخص في أسلوبه وطريقته وأخلاقه وكرمه ، حقيقي علاء هدية من ربنا ، وعايشة معاه حياة حلوة )  .

ووضحت ايضاً سهير في برنامج السيرة أن كمال الشناوي هو الرجل الذي فلت منها ، لكنه كان أخاها العزيز الذي لم تنجبه امها ، فـ كان كمال الشناوي هو الزوج الذي تمنته.

من ناحية آخرى يعد آخر أعمال هاني رمزي هو فيلم قسطي بيوجعني الذي قدمه مع كلاً من الفنانين، مايا نصري ، حسن حسني ، مصطفي أبو سريع وعدد آخر من الفنانين والفيلم من إخراج إيهاب لمعي.

وفي عيد الفطر الماضي قدم هاني رمزي مسرحية أبو العربي على مسرح جراند طيبة بمدينة نصر ، وكان قد قدم هاني فيلم السيد أبو العربي وصل عام 2005 مع منة شلبي، صلاح عبدالله، طلعت زكريا، حيد سيف وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى