رياضة

بالصور.. كواليس اجتماع براون مع اللاعبين علي هامش مران اليوم

كواليس اجتماع براون مع اللاعبين

 

كتب/ميدو حسين

عقد الارجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي إجتماعًا مطولًا مع لاعبيه بمقر فندق الإقامة بالنادى، وطالبهم بضرورة التركيز خلال الفترة الحالية من أجل اسعاد الجماهير.

وخاض لاعبوه الإسماعيلي تدريباتهم الجماعية علي ملعب ستاد الإسماعيلية وسط أجواء باردة، تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة الارجنتيني خوان براون.

وركز ” بروان ” على بعض الجمل الفنية التكتيكية منها رفع دقة التسديد على المرمى من مسافات بعيدة بجانب إيقاف المران أكثر من مرة لشرح بعض الأخطاء.

وانتهى المران بتقسيم الفريق إلى مجموعتين وشهدت كل مجموعة التدريب على التحرك بدون كرة وسرعة الإستلام و التسلم وإنهاء الهجمات على المرمى بشكل إيجابى.

حضور اللجنة الفنية والتعاقدات

حرص حماده المصرى رئيس اللجنة الفنية ومحمود حسن عضو اللجنة وأحمد سمير فرج عضو لجنة التعاقدات بالنادى علي متابعة مران الفريق من مقاعد البدلاء.

تدريبات إضافية لكارميلو وعبد الرحمن مجدي.

قرر الارجنتيني براون خضوع عبد الرحمن مجدي والبوليفى كارميلو إلي تدريباته إضافية عقب انتهاء مران الفريق اليوم ،ولذلك من أجل تجهيزهم فنيا.

الظهور الأول للمدرب العام.

لكارميلو وعبد الرحمن مجدي.
لكارميلو وعبد الرحمن مجدي.

شهد مران الفريق اليوم تواجد أشرف خضر المدرب العام الجديد والقائم بأعمال مدير الكرة في الظهور الأول له بعد تعينه من قبل مجلس إدارة النادي صباح اليوم

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى