مدارس وجامعات

بالصور : محافظ البحيرة ورئيس جامعة دمنهور يشهدان فعاليات حفل ملتقي حور الثالث للفنون…

بالصور : محافظ البحيرة ورئيس جامعة دمنهور يشهدان فعاليات حفل ملتقي حور الثالث للفنون…

 

شهد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة و الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور  فعاليات اليوم الأول من حفل ملتقي حور الثالث للفنون لجامعة دمنهور بمجمع دمنهور الثقافي ويشارك فيه ٤٢٥ طالبًا من ١٠ كليات في مجالات المسرح والفنون التشكيليه والكورال والذي يستمر فى الفترة من ١٠ الى ١٥ يوليو ٢٠٢١ بمجمع دمنهور الثقافي. والذي تنظمه إدارة رعاية الشباب والنشاط الفنى بالجامعة.بحضور رموز الفن ولفيف من قيادات المحافظة ونواب الشعب والشيوخ والسادة عمداء الكليات ووكلاؤها وأعضاء هيئة التدريس والإداريين  والصحفيين والإعلاميين والطلاب.حيث يتضمن اليوم الأول عروض كلية التربية وكلية الطب البيطري فى الكورال الغنائي والمسرح .

محافظ البحيرة ورئيس جامعة دمنهور يشهدان فعاليات حفل ملتقي حور الثالث للفنون...
محافظ البحيرة ورئيس جامعة دمنهور يشهدان فعاليات حفل ملتقي حور الثالث للفنون…

وأكد صالح على دور الجامعة فهى ليست  صرحاً علميا فقط بل صرحا عريقاً شاهداً على تعاقب الأجيال ذات المواهب المتميزة، مشيراً إلى أن مصر محراب الفن  وستظل دائما غنية دائما بالعنصر البشري المتميز والمبدع في كافة المجالات .

ومن جانبه أشار آمنة  إلى تميز جامعة دمنهور في العديد من التخصصات، خاصة الفن، مشيراً إلى دورها الرائد فى تخريج المواهب والكفاءات المتميزة في المجالات الفنية المختلفة .

وفى ذات السياق أشاد “صالح” بالجهود التي بذلها القائمون على المهرجان لإخراجه بالصورة التي تليق بالجامعة وكذلك الكليات المشاركة معبرا عن فخره  وداعيا  إلى مزيد من التقدم والتطور والعطاء كما عهدتهم من أجل جامعتنا الموقرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى