رياضة

براون لـ «الرأي»: كأس الرابطة بطولة مهمة للإسماعيلي.. والصفقات الجديدة إضافة

 

كتب/ميدو حسين.

أكد الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي أن الفوز علي سموحة بالأمس مهم في ذلك التوقيت مؤكدا إلي إصرار اللاعبين وراء الفوز.

وأضاف براون في تصريحات خاصة لموقع ” الرأي ” المنافسة علي حصد لقب كأس الرابطة للأندية المحترفين هدفنا من أجل إسعاد عشاق الدراويش.

براون لـ الرأي كأس الرابطة
براون لـ الرأي كأس الرابطة

وأشار: مواجهة القمة القادمة أمام الأهلى صعبة للغاية لذلك الفريق بدأ الإستعداد لها بدون راحة مؤكدا إلي سنخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة.

وأوضح :”الصفقات الجديد ستعطي الفريق قوة كبيرة حيث هتساعد الفريق من تحسين وضعه في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز المصري.

وعن سؤاله عن المهاجم الأرجنتيني دييجو قال:”لاعب مميز جدا وسوف يمنح الفريق قوة في الشق الهجومي حيث تم ترشحه للجنة الفنية من جانبي لأن علي دراية كاملة به.

وأكمل :”معسكر الفريق المقام حالياً بالإسكندرية جيد جدا حيث تم إعداد جميع اللاعبين لمواجهة ضغط المباريات خلال شهر يناير الحالي.

براون لـ الرأي كأس الرابطة

وأتم:”أنه واثق تماما في تحسن نتائج الفريق عقب استئناف مسابقة الدوري ،موكدا إلي عودة المصابين والصفقات الجديدة سيعطي الفريق بريق يساعده علي استعادة مستواه.

وأختتم براون تصريحاته قائلاً :”علاقتي بجماهير الإسماعيلى جيدة جدا منذ اليوم الأول في قيادته للإسماعيلي، لذلك انتظر منهم المزيد من الدعم والمساندة خلال الفترة المقبلة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى