رياضة

برشلونه يستمر في رفض عروض بايرن ميونخ لضم نجم الفريق

 

كتب السيد الأعرج

حسمت إدارة نادي برشلونة موقفها النهائي من بيع أحد اللاعبين إلى فريق بايرن ميونخ الألماني وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادم.

وتنوي إدارة نادي بايرن ميونخ التعاقد مع الاعب رونالد أراوخو نجم فريق برشلونة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادم وهذا من أجل تدعيم صفوف الفريق.

ويرتبط الاعب رونالد أراوخو مع فريق برشلونة حتى نهاية شهر يونيو لعام2026 وتقدمت إدارة نادي بايرن ميونخ بعرض رسمي يصعب رفضة خلال الانتقالات الماضية من أجل تعاقد مع أراوخو.

وأفادت صحيفة ” موندو ديبورتيفور” الإسبانية بأن إدارة نادي بايرن ميونخ قد تقدم بعرض يصل نحو 90 مليون يورو من أجل ضم رونالد أراوخو.

ويعد هذا العرض بقيمة تصل نحو 70 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو وذلك مع زيادة كبيره في راتب أراوخو وتشير التقرير إلى أن إدارة نادي برشلونة قد رفضت العرض.

ومع هذا كله فقد جددت إدارة نادي بايرن ميونخ محاولاتها من أجل تقدم بعرض جديد حيث رفعت السعر الي 80 مليون يور بالإضافة إلى زيادة تصل 10 ملايين.

والجدير بالذكر بأن فريق برشلونه رفض العرض أيضًا ولكن هناك رغبة شديد من إدارة بايرن ميونخ على التعاقد معه وتدخل المدير الفني توماس توخيل لإقناع أراوخو بالتوقيع.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى