رياضة

برناردو سيلفا يكشف موفقة من الإنضمام الي برشلونة أو باريس سان جيرمان

كتب السيد الأعرج

رفض النجم برناردو سيلفا للاعب فريق مانشستر سيتي  التحدث عن مستقبله مع الفريق خلال الفترة القادمة وهذا بعد دخول كلا من فريق برشلونة وفريق باريس سان جيرمان في مفاوضات معه من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الجارية.

وكانت قد أشارت بعض التقارير خلال الفترة الماضية عن تواجد مفاوضات متقدمه مع الاعب وإدارة باريس سان جيرمان.

برناردو سيلفا يكشف موفقة من عروض
برناردو سيلفا يكشف موفقة من عروض

وقال اللاعب برناردو سيلفا في تصريحات له عبر شبكة ” سبورت ويتنس” قائلا ” انني لا أهرب من الأسئلة ولكني ما زلت لااعرف مستقبلي ولهذا لا أملك كلاما جديدا لا تحدث به”.

وأضاف اللاعب قائلا ” انه سوف نرى جميعا في المستقبل وحتى لو قلت ذلك فإنني لن اتحدث كثيرا لاني لااعرف أين سوف العب.

ومن ناحية أخرى كان قد ارتبط اسم اللاعب برناردو سيلفا بالانضمام الي صفوف فريق برشلونة حيث يرغب المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في تعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

برناردو سيلفا يكشف موفقة من عروض
برناردو سيلفا يكشف موفقة من عروض

ولكن مع استمرار الازمة المالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني في الوقت الحالي فإنها تعمل على عدم إتمام صفقةصفقة اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

وكان قد ذكر الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو”خبير الانتقالات اللاعبين عبر حسابة ” بأن ادرة باريس سان جيرمان تجري بالفعل محادثات مع اللاعب برناردو سيلفا وهذا من أجل اقناعه في الانضمام للفريق في سوق الانتقالات الصيفيه وان اللاعب يعتبر ذو  أولوية وجزء مهم أيضا في خطة الفريق خلال الفترة الحالية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى