رياضة

تأكد استبعاد هذا الثنائي من قائمة الزمالك أمام الأهلي

كتبت: طيف طارق

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غريمه التقليدي فريق الأهلي، حيث يجمع القطبين الأسبوع المنافسة على الدوري المصري الممتاز في أسبوعه الثالث على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

شيكا وحفني خارج حسابات كارتيرون في القمة

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك استبعاد كلًا من أيمن حفني، لعدم جاهزيته بدنيًا للمباراة، في حين تم استبعاد شيكابالا لعدم حصول الزمالك حتى الآن لموافقة من اتحاد الكرة بتطبيق قرار مركز التسوية والتحكيم والذي أقر بإلغاء العقوبة الموقعة على الأباتشي وإمكانية خوضه للمباريات بشكل طبيعي. لذلك من الصعب مشاركة اللاعب دون موافقة من اتحاد الكرة.

شيكابالا وأيمن حفني
شيكابالا وأيمن حفني

استعدادات كارتيرون للقمة

ويحاول كارتيرون اعداد لاعبي الزمالك بشكل قوي بدنيًا وفنيًا لخوض مباراة القمة بكامل تركيزهم، حيث حاول تدريب اللاعبين في الفترة الماضية بالتركيز على الأخطاء ومحاولة معالجتها بالإضافة إلى الالتفات لنقاط القوة ومحاولة العمل عليها، قبل دراسة الأهلي لإمكانية استغلال ثغرات دفاعية.

كارتيرون
كارتيرون

وأشارت بعض التقارير إلى أن تجهيزات المدرب قد تتطرق لتشكيل الفريق الأبيض، حيث يسعى كارتيرون لإجراء بعض التعديلات ليتناسب شكل الفريق مع الطريقة التي يلعب بها الأهلي في خطته الجديدة.
فيما أكدت أيضًا تقارير أخرى بأن المدرب لن يغامر بالتعديل على التشكيل لمباراة قوية مثل مباراة القمة، وسيحاول تقديم مهام محددة للاعبين الأساسيين ليصبح بذلك أداءهم يتناسب مع غريمه الأهلي.

موعد مباراة الزمالك والأهلي

ويجمع استاد القاهرة الدولي، الزمالك بنظيره الأهلي، في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، من يوم الجمعة القادم الموافق 5 نوفمبر الجاري، تحت أنظار 2000 مشجع بواقع 1000 لكل فريق.

إقرأ أيضًا:

ستاد القاهرة يعلن جاهزيته لإستضافة لقاء القمة ولا نية لنقل المباراة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى