رياضة

محمد صلاح يتحدث عن محطته المقبلة وطموحاته مع الفراعنة..طالع التفاصيل

محمد صلاح

كتبت: سيليا محمد

يرصد لكم الرأي، في السطور التالية، أبرز تصريحات محمد صلاح، نجم ليفربول، عن مستقبله مع الريدز ومحطته المقبلة، وتطلعاته مع منتخب مصر.

محمد صلاح يتحدث عن محطته المقبلة

أكد النجم المصري محمد صلاح، علي سعادته بين جدران ملعب أنفيلد وفريق ليفربول، وذلك خلال تصريحات صحفية أدلي بها خلال زيارته لأحدي المدارس بإنجلترا.

وعن محطته المقبلة، قال نجم منتخب مصر أنه لا يعرف حتي الآن، أين ستكون وجهته المقبلة، وإن كان سيبقي في ليفربول أو سيغادر أنفيلد.

وعن تطلعاته وأهدافه، أشار محمد صلاح إلي تركيزه الكبير مع منتخب بلاده من أجل حصد بطاقة التأهل لمونديال قطر العام المقبل.

مأزق محمد صلاح وليفربول يتواصل مع استمرار شائعات الانتقال لبرشلونة

مصر تتأهل للمرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم

ونجح منتخب مصر في بلوغ الدور الثالث والأخير بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، بعدما تصدر ترتيب المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة.

ويتواجد المنتخب الوطني في التصنيف الثاني، بتصفيات كأس العالم بجانب كلا من منتخبات ” الكاميرون، غانا، مالى وجمهورية الكونغو “.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر في المرحلة الأخيرة بالتصفيات بأحد المنتخبات التي تقع في التصنيف الأول وهي ” الجزائر، المغرب، تونس، السنغال، نيجيريا “.

موعد مباراة ليفربول القادمة

يستعد النجم المصري محمد صلاح برفقة فريقه ليفربول، لمواجهة نظيره أرسنال، المحترف بين صفوفه المصري محمد النني، مساء غداً السبت، علي ملعب أنفيلد.

ويلتقي ليفربول بضيفه أرسنال، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر بعمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في لقاء سيشهد صراع قوي علي حصد النقاط الثلاث.

ويحتل الريدز المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطة، ويتفوق بنقطتين فقط عن أرسنال الذي يأتي خلفه مباشرة في المركز الخامس، بينما يعتلي تشيلسي صدارة المسابقة برصيد 26 نقطة.

ويتطلع ليفربول للعودة لطريق الانتصارات مجدداً بعدما تعرض للخسارة الأولي بمسابقة الدوري هذا الموسم في الجولة الماضية أمام وست هام يونايتد، بعد أن تعادل في الجولة التي سبقتها مع برايتون.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 10 أهداف، ويليه جيمي فاردي، نجم ليستر سيتي برصيد 7 أهداف.

 

 

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى