حوادث

بسبب «لهو الأطفال».. إصابة 6 أشخاص في مشاجرتين  بسوهاج

بسبب «لهو الأطفال».. إصابة 6 أشخاص في مشاجرتين  بسوهاج

أصيب 6 اشخاص في مشاجرتين بدائرة مركزي طما شمال سوهاج، وتم نقل المصابين للمستشفى للعلاج، وتبين أن سبب المشاجرتين لهو الأطفال وخلافات الجيرة.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرة ووجود مصابين بناحية دائرة المركز، وانتقل إلى مكان الواقعة، مأمور وضباط المركز، وبالفحص وتمت السيطرة على الطرفين.

وتبين من الفحص ان المشاجرة بين كل من طرف أول «أحمد.ز.ب» 17 عامًا، طالب، مصابًا باشتباه كسر بعظام الجمجمة وجرح قطعي بفورة الرأس، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي، «محمد.ز.ب» 29 عامًا، عامل، مصابًا بجرح قطعي بالأذن اليسرى وكدمات بالظهر، «فايزة.ا.ع» 46 عامًا، ربة منزل، مصابة بجرح رضي بفروة الرأس.

كما أصيب من الطرف الثاني «سمير.ع.ع» 32 عامًا، سائق، مصابًا باشتباه كسر بأصبع الخنصر بالقدم اليمنى وجرحين بالفخذ الأيسر، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي، و2 آخرين غير مصابين، الطرفان أبناء عمومة.

وتم ضبط الطرفين وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاهما على الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى