عام

شاهد بصمة تشافي المميزة على برشلونة قبل موقعة الكلاسيكو

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية بصمة المدير الفني تشافي هيرنانديز المميزة على فريق برشلونة قبل موقعة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

واصل المدير الفني للفريق برشلونة تشافي هيرنانديز، في تحقيق النجاحات وذلك مع رفقة الفريق الكتالوني وهذا كله منذ توليه المهمة مع الفريق وذلك حتى الآن.

كما يعد آخر هذه العلامات تأهل الفريق الكتالوني الي دور ربع النهائي وذلك من بطولة الدوري الأوروبي وذلك بعد الفوز على فريق جالطة سراي مساء أمس الخميس وذلك في مباراة الإياب بدور ثمن النهائي وذلك بهدفين مقابل هدف.

برشلونة ضد جالطة سراي:

بصمة تشافي المميزة على برشلونة

وفاز فريق برشلونة على فريق جالطة سراي حيث قد بات ذلك دليلا جديدا على بصمة المدير الفني تشافي هيرنانديز السحرية على الفريق الكتالونيالكتالوني .

حيث تعد هذه هي المباراة 11 وذلك على التوالي التي لم يخسر فيها فريق برشلونة تحت قيادة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز .

وكانت قد جاءت نتائج فريق برشلونة في آخر 11 مباراة خاضها الفريق مع تشافي حيث قد نجح فيها الفريق في الفوز من خلال 8 مباريات والتعادل في 3 مباريات .

كما قد سجل الفريق خلال 11 مباراة ماي يقرب من 28 هدفا  بينما قد استقبل مرمى فريق برشلونة10 أهداف.

ويذكر أنه تحديدا فيما يتعلق بخيارات المدير الفني تشافي هيرنانديز فإن الثنائي الذي قد انضم إلى الفريق البارسا خلال الميركاتو الشتوي الماضي والذين جاءوا بتوصية من المدرب الشاب وهما اللاعب فيران توريس وايضا اللاعب بيير إيمريك أوباميانج حيث  قد ساهما الثنائية في 16 هدفا وذلك حتى الآن مع الفريق الكتالوني .

وتعد هذه الأرقام المميزة كلها للفريق الكتالوني مع تشافي التي تأتي قبل المحطة المقبلة وذلك في بطولة الدوري الإسباني أمام فريق ريال مدريد وذلك في مباراة الكلاسيكو.

فيما سوف تقام المباراة بين فريق ريال مدريد ضد فريق برشلونة على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، وذلك مساء يوم الأحد المقبل.

تصريحات تشافي بعد مباراة جالطة سراي:

بصمة تشافي المميزة على برشلونة
بصمة تشافي المميزة على برشلونة

ويذكر أنه بشأن مباراة الأمس التي كانت بين فريق برشلونة وفريق جالطة سراي كان قد تحدث تشافي في المؤتمر الصحفي قائلاً” لقد وجدنا أنفسنا وذلك في وضع أسوأ من ما كنا نظنة من قبل.

حيث كان  علينا أن نكون أنيقين للغاية ولكن كنا أفضل بكثير مما كنا عليه وذلك خلال  مباراة الذهاب وأعتقد أننا كنا نستحق تسجيل أكثر من الأهداف خلال المباراة” .

وقال أيضاً ” لقد لعبنا بشكل أفضل بكثير مما لعبناه وذلك خلال  مباراة الذهاب في ملعب الكامب نو حيث كان لدينا صبر وشخصية وبذلك قد تفوقنا خلال المباراتين وقد تمكنا من وصلنا إلى دور الربع النهائي”.

كما قد تحدث عن  اهمية الفوز على فريق جالطة سراي وذلك قبل مباراة الكلاسيكو حيث قد قال تشافي” كان يعد ذلك مهماً أيضاً للبرنابيو وذلك لأننا قد وصلنا في وقت جيد جداً لمباراة لكلاسيكو لكن هذا لا يعني شيئاً حيث قد جربتهم بالفعل بكل الألوان”.

فيما قد أوضح تشافي هيرنانديز أن الكلاسيكو  عندما تصل بشكل جيد وتخسر أيضاً أو تصل بشكل سيئ وتفوز حيث من الواضح هذه تعد لحظة من التفاؤل ولكنها تعد قصة مختلفة .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى