رياضةعام

بعد تألق رونالدو.. هل يخرج كافاني من مانشستر يونايتد؟

كتبت: طيف طارق

يعتقد البعض أن مهاجم منتخب الأوروجواي ومانشستر يونايتد، إيديسون كافاني، عليه أن يغادر الأولد ترافورد خلال موسم الانتقالات الشتوي بعد العودة النارية لزميله كريستيانو رونالدو.

بعد تألق رونالدو.. هل يخرج كافاني من مانشستر يونايتد؟
رونالدو

ما الذي فقده كافاني في اليونايتد منذ عودة رونالدو؟

شارك كافاني مع اليونايتد في 115 دقيقة فقط خلال مشوار الفريق حتى الآن في الدوري الإنجليزي “البريميرليج” لهذا الموسم، فمنذ عودة رونالدو، الذي حجز مكانه بشكل أساسي مع الفريق وحقق تناغم مع عناصره، دفع ذلك سولشاير لإبعاد كافاني عن الصورة لفترات أكبر.

الجدير بالذكر، أن كافاني استغنى في بداية الموسم، عن قميصه “رقم 7” لصالح كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد الذي طالب بارتداء رقمه المعتاد، ليمنحه إياه الأول قبل أن يعلم أن ما سيفقده مع هذه العودة ليس فقط مجرد قميص.

فابتعد عن تشكيل سولشاير الأساسي لحساب رونالدو، وبتأثير الدومينو، بسبب عدم مشاركته مع الشياطين الحمر، فقد كافاني أيضًا مقعده الأساسي مع منتخب بلاده.

بعد تألق رونالدو.. هل يخرج كافاني من مانشستر يونايتد؟

نصيحة بوييت لكافاني في موسم الانتقالات الشتوي

نصح جوس بوييت، نجم الاوروجواي السابق، كافاني بالتحلي ببعض الحنكة في موسم الانتقالات الشتوي القادم وأن يترك مانشستر يونايتد بعد انضمام كريستيانو رونالدو مرة أخرى، لأن بقاءه مع اليونايتد سيؤثر بشكل كبير على مسيرته الدولية أيضًا.

وبرر بوييت تصريحه قائلًا: كافاني لم يتم الاعتماد عليه في آخر مباراتين خاضها منتخب الأوروجواي في تصفيات كأس العالم، ليجد مكانه على مقاعد البدلاء، بالتزامن مع تألق رونالدو أكثر فأكثر مع المنتخب.

وتابع: على كافاني بعد رؤية كل هذا أن يفكر مليًا بالرحيل في يناير المقبل. تحديدًا مع تواجد أندية مثل يوفنتوس ومانشستر سيتي في الساحة تطالب بالتعاقد مع اللاعب.

بعد تألق رونالدو.. هل يخرج كافاني من مانشستر يونايتد؟

تعليق كافاني عن عدم مشاركته في وجود رونالدو

علّق كافاني سابقًا فيما يتعلق بعدم مشاركته في الفترة الأخيرة مع اليونايتد بأن هذه هي كرة القدم، على الجميع أن يكون مستعد للتواجد في أي وقت.

وتابع: ربما سأحصل على فرصة أكبر اليوم، غدًا ستكون فرصي أقل. كل ما علي أن أجتهد لكي أتمكن من تحقيق تأثير إيجابي حالما يتم الاعتماد علي في أي وقت خلال الموسم. فنحن نجتهد والمدير الفني يتخذ قراره في نهاية المطاف، لذلك علينا أن نكون متحديين لحجز مقعد أساسيًا في التشكيل.

واختتم حديثه: الدوري بدأ للتو، ولا يزال طويلًا، وبالفعل أنا أرغب بأن يكون لي تواجد في النادي بشكل كبير، وأعلم أن الوضع لن يكون كما كان الموسم الماضي ولكن على الأقل أن يكون لدي مكاني مع الفريق.

تألق رونالدو الملفت مع اليونايتد ومنتخب البرتغال
كافاني

تألق رونالدو الملفت مع اليونايتد ومنتخب البرتغال

ظهر رونالدو في الفترة الأخيرة جاهز بشكل كبير سواء في مشاركاته الدولية مع منتخب البرتغال، آخرها مباراة الأمس التي تمكن من احراز هاتريك خلالها ليصل للهاتريك العاشر له مع المنتخب، والهدف الـ115 دوليًا.

وذلك بالإضافة إلى تواجده المؤثر في مباريات مانشستر يونايتد ليؤكد أن الذهب لا يصدأ بل يزداد لمعانه مع مرور الوقت.

وكان رونالدو صرح بالأمس بعد المباراة حينما سألوه عن تحطيمه للأرقام كان رده “هناك أمر موجود في حمضنا النووي كبرتغاليين، نحن أبدًا لا نشعر بالرضا حيال ما نفعل، نرغب دائمًا في المزيد، وبعد المزيد نسعى لتحقيق المزيد. هذا يدفعنا نقاتل لتحقيق ما يمكننا تحقيقه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى