رياضة

نهاية رحلة صلاح مع ليفربول..هكذا يرى الجماهير

 

كتبت ندا ناصر ابوالنصر

يقدم لكم موقع “الرأي” رأي الجماهير وتاريخ محمد صلاح مع ليفربول .

يبدو أن جماهير كرة القدم تؤمن بأن نهاية رحلة المصري محمد صلاح في صفوف ليفربول الإنجليزي باتت قريبة، وذلك في ظل التصريحات التي يدلي بها.

حيث أكد صلاح في تصريحاته ، يوم السبت الماضي، أن إدارة ليفربول لم تتحدث معه عن تجديد تعاقده خلال الفترة الحالية، رغم أن العقد ينتهي في 2023.

أثارت التصريحات حالة من الجدل بين الجماهير ، لا سيما و على الجانب الآخر صرح اللاعب المصري إمكانية رحيله عن ليفربول من أجل الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد أو أي نادي إسباني خلال السنوات المقبلة .

وبعد تصريحات اللاعب والجدل الذي حدث بين الجماهير ، أقام موقع العين الرياضية” بأجراء استفتاء بين متابعيها، للتعرف على آرائهم في موقف اللاعب المصري، ومدى إمكانية رحيله عن ليفربول خلال الفترة المقبلة ، وموقع الجماهير من رحيل صلاح من عدمه .

وشارك عدد كبير من الجماهير في الاستفتاء الذي استمر على مدار 48 ساعة 41 ألف و124 مصوتا، اعتبر 71.3% منهم أن محمد صلاح سيرحل عن ليفربول، مقابل 28.7% رفضوا تلك الفكرة ، وبذلك يرى كثير من الجماهير رحيل صلاح عقب انتهاء عقده مع ليفربول .

تاريخ محمد صلاح مع ليفربول

انتقل محمد صلاح إلى ليفربول في2017 قادما من روما الإيطالي.

بعد انتقاله بدأ يحقق محمد صلاح العديد من الألقاب المميزة، أبرزها الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي لموسمي 2017-2018 و2018-2019، وكذلك الحصول على جائزة لاعب العام في إنجلترا بعد تألقه في موسم 2017-2018.

كما قاد صلاح ليفربول للتتويج بـ4 ألقاب، هي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب استمر 30 عاما.

يحتل صلاح المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2020-2021 برصيد 20 هدفا ، بفارق هدف عن المركز الأول الذي يحتله هاري كين مهاجم توتنهام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى