رياضة

من ابوظبي إلى القاهرة… وليد سليمان يعلن موعد اعتزاله رسمياً

وليد سليمان يعلن موعد اعتزاله رسمياً

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية نجم النادي الأهلي واليد سليمان يعلن موعد اعتزاله رسمياً لكرة القدم بشكل نهائي.

أعلن نجم النادي الأهلي وليد سليمان اعتزاله كرة القدم وذلك بشكل نهائي وهذا كله عقب نهاية الموسم الحالي2022-2021 .

وكان قد شارك اللاعب وليد سليمان في تتويج النادي الأهلي بالميدالية البرونزية وذلك في بطولة كأس العالم للأندي وهذا عقب تحقيق الفوز على فريق الهلال السعودي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة وذلك في المباراة التي قد أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب آل نهيان في نادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وليد سليمان يعلن موعد اعتزاله رسمياً
وليد سليمان يعلن موعد اعتزاله رسمياً

وبعد انتهاء المباراة قد أعلن اللاعب وليد سليمان اعتزاله كرة القدم وذلك بشكل نهائي وهذا كله من أجل إنهاء مشواره مع الفريق الأحمر وهذا كله عقب نهاية الموسم الجاري.

حيث قد كتب اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستقرام”: “الحمدلله الذي أعطاني أكثر مما قد تمنيته حيث أن إنها اللحظة الأصعب خلال مسيرتي كلاعب كرة قدم”.

فيما قد أضاف اللاعب أيضاً : “لقد أختارت التوقيت الذي أتوقف فيه عن ممارسة معشوقتي وهي كرة القدم وذلك في أعظم نادي في الكون وذلك من أجل التوقف عن الدفاع كلاعب عن ألوان نادينا العظيم الذي يعتبر هو بطل القرن الأفريقي “.

وقال أيضاً : “أتمنى أن تظل جماهير فريق الأهلي العظيمة تتذكرني وذلك على مدار التاريخ حيث يعلم الله أنني منذ اللحظة الأولى لي في هذا النادي وأنا قد قطعت عهداً على نفسي بأن أقدم كل شيء وذلك خدمة نادينا العظيم وهو نادي الأهلي “.

وواصل اللاعب كلامة : “حيث قد قال اليوم بعد مشاركة زملائي في الفوز ببرونزية مونديال الأندية للمرة الثالثة أعلن رسمياً أن هذا الموسم هو الأخير لي كلاعب وذلك في عالم كرة قدم”.

وليد سليمان يعلن موعد اعتزاله رسمياً
وليد سليمان يعلن موعد اعتزاله رسمياً

وأخيراً قد ختم اللاعب وليد سليمان رسالته بتوجيه الشكر وذلك إلى مجلس إدارة النادي وذلك برئاسة محمود الخطيب وكل زملائه السابقين والحاليين أيضاً وأيضاً كل المدربين الذين عمل معهم وكذلك خلال الجماهير النادي الأهلي .

وييذكر أن اللاعب وليد سليمان قد انتقل الى صفوف الأهلي قادما من فريق إنبي وذلك في صيف عام 2011 وكان ذلك بمقابل مادي يصل إلى 7 ملايين جنيه مصري كما قد فاز اللاعب مع الفريق بالعديد من الألقاب المحلية والقارية والتي يعتبر أبرزها بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك في 4 مناسبات مختلفة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى