رياضة

بعد إعلان رحيل كلوب.. 5 لاعبين خارج قائمة ليفربول مع نهاية الموسم

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الصحفية عن اقتراب العديد من نجوم فريق ليفربول من الرحيل عن صفوف الفريق وذلك بعدما أعلن المدير الفني يورجن كلوب رحيلة عن الفريق عقب نهاية الموسم الجاري.

وكان المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب قد أعلن في وقت سابق عن رحيله عن الفريق بشكل رسمي وذلك عقب نهاية الموسم الجاري.

مع اقتراب رحيل كلوب عن ليفربول 5 نجوم يرافقوه :

ذكرت صحيفة ” ذا صن” الإنجليزية عن اقتراب رحيل 5 للاعبين من نجوم فريق ليفربول وذلك عقب أعلن رحيل المدرب يورجن كلوب مع نهاية الموسم ويعد أبرزهم نجم منتخب مصر.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية بأن اسم النجم المصري محمد صلاح يعد ضمن اسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف فريق ليفربول وذلك قبل إعلان كلوب المفاجئ.

وفي وقت سابق تلقى النجم المصري محمد صلاح العديد من العروض السعودية ولكن رفضها من أجل الاستمرار مع فريق ليفربول حتى نهاية عقده.

كما يعد من اللاعبين المرشحين عن صفوف ليفربول عقب نهاية الموسم هو المدافع فيرجيل فان ديك الذي آثار الكثير من الجدل عن إمكانية رحيلة بعد قرار المدرب.

ومع هذا أيضا يعد الحارس أليسون بيكر نجم منتخب البرازيل الذي قد يمتلك بعض العروض المغرية من الدوري السعودي من أجل الرحيل عقب نهاية الموسم.

كما تضم أيضا القائمة الراحلين الثنائي جويل ماتيب،وجو جوميز الذي تنوي الإدارة بيعهم في حال وصول عرض مناسب لهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى