رياضة

بعد إلغاء مواجهة سموحة وطلائع الجيش مباريات الدوري المصري على استاد الأسكندرية في مهب الريح

كتب : أسماء هاشم

يبدو أن أزمات بطولة الدوري المصري الممتاز ، انفجرت مبكراً هذا العام ، حيث إنه لم تمر من المسابقة سوى ٤ جولات فقط.

وشهدت الجولة الخامسة أولى التأجيلات ، نظراً لسوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد خلال الساعات القليلة الماضية والتي تؤثر على إقامة المباريات وخاصة في مدينة الأسكندرية.

إلغاء مباراة سموحة وطلائع الجيش

قرر محمود البنا حكم لقاء سموحة وطلائع الجيش إلغاء المباراة التي كان مقرراً إقامتها بعد قليل, بسبب سوء الأحوال الجوية في الأسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري المصري الممتاز.

وجاء قرار الحكم بعد معاينة أرض الملعب،والذي تأثر بسقوط الأمطار طوال الساعات العشر الماضية .

ويحتل سموحة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد ٦ نقاط بعدما خاض ٤ مبارايات فاز في لقاء وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه ٨ أهداف وتلقت شباكه ٥

على الجانب الآخر يحتل نادي طلائع الجيش المركز السادس عشر برصيد نقطتين من ٤ مباريات تعادل في مباراتين وخسر في مثلها وسجل لاعبوه هدفاً وتلقت شباكه ٦ أهداف .

بعد إلغاء مباراة سموحة وطلائع الجيش لسوء الأحوال الجوية، بدأت تلوح في الأفق أزمة استضافة استاد الأسكندرية للمباريات ، والذي يعد الخيار الأول لفريقي سموحة والإتحاد السكندري.
حيث إن إستاد الأسكندرية يستضيف مباريات فريقي سموحة والإتحاد السكندري ، وفي ظل الأجواء الشتوية التي تعيشها الأسكندرية سيكون من الصعب إقامة مباريات على إستاد الأسكندرية، الذي يتأثر كثيراً بالأمطار ولا يصلح حينها لإستضافة المبارايات .

وفي يوم السبت الماضي استضاف النادي الأهلي تدريبات فريق الإتحاد السكندري بسبب سوء الأحوال الجوية في الأسكندرية وإدارة نادي الإتحاد السكندري وجهت الشكر للنادي الأهلي في بيان رسمي .

وبشكل كبير تنوي إدارة الإتحاد السكندري أن تنقل تدريبات الفريق إلى القاهرة لسوء الأحوال الجوية، يحتل نادي الإتحاد السكندري المركز السادس برصيد ٨ نقاط حيث تعادل في آخر لقاء مع مصر المقاصة.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى