رياضة

بعد بكائه.. ميسي يؤكد: سوف أعود إلى برشلونة في يوم من الأيام

وجه ليونيل ميسي، نجم برشلونة الماضي، برقية وداعية لجماهيره وعشاقه في يومه الأخير ضِمن الفريق، عقب إخفاقه في التوصل لاتفاق بخصوص تحديث قام بعقده. وتحدث ميسي، أثناء مؤتمره الوداعي باكيا: “كنت أفكر عديدًا، ماذا يمكنني أن أقول في تلك اللحظة، وليس لدي أي مفردات، أشعر أنني غير باستطاعته أن التحدث عقب تلك الأعوام الطويلة، وقضاء كل دنياي هنا في برشلونة”.

وأكمل: “لم أكن جاهزا ومستعدا السنة السابقة حين حدثت كل تلك الموضوعات، وكنت مقتنعا أنني أرغب الرحيل، إلا أن تلك السنة كنت مقتنعا أنا وأسرتي أنني سأستمر هنا وذلك ما كنت أريده وطول الوقت ما وضعنا أولوياتنا بالبقاء هنا والتمتع بحياتنا في برشلونة”.

رسميا: ميسي يغادر برشلونة بعد 20 عاما قضاها في صفوفه | رياضة | تقارير وتحليلات لأهم الأحداث الرياضية من DW عربية | DW | 05.08.2021

وتابع ميسي: “إلا أن اليوم تجيء لحظة التوديع عقب أعوام طويلة، منذ أن كنت في سن الثالثة عشر وبعد أكثر من عشرين سنة أرحل، وأولادي الكتالونيين الأرجنتينيين، ووعدت الجميع بأنني سأعود إلى هنا ذات يوم”. وأردف: “كنت طول الوقت أتعامل بتبجيل وتواضع مع الكل، وأعتقد أن تلك الذكريات ستبقى حين أرحل، وأظن أن هنالك أشياء عديدة ممتازة وأخرى سيئة، إلا أن كل هذا ساعدني لأجل أن أتطور ومصدر للفرد الذي أنا فوقه هذه اللحظة. أعطيت جميع الأشياء لذلك التي شيرت منذ متكرر كل يوم الأكبر وحتى الأخير”.

وأكمل: “أتقدم بشكر الحشود على حبهم، وكنت أتمنى أن أودعهم على نحو غير مشابه، لم أتصور أن أعيش تلك اللحظة، وكنت طول الوقت أحلم بالوداع على الملعب بين الحشود، واشتقت بكثرة للجماهير نتيجة لـ تلك الآفة وطول الوقت كنت أريدهم بالقرب مني ويصيحون باسمي”. وأتم ميسي: “أتمنى أن يتابع الفريق التوفيق، وأن أعود مرة ثانية في المستقبل، لست في وضعية جيدة للحديث أكثر، وأشكركم سويا”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى