رياضة

بعد تعيينه مديرًا فنيًا الرأي يرصد موعد أول مباراة لكيروش مع الفراعنة

بعد تعيينه مديرًا فنيًا

كتبت: سيليا محمد

قدم الاتحاد المصري لكرة القدم، قبل قليل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، في مؤتمر صحفي، عقب قدومه للبلاد.

وعبر كيروش عن سعادته، لكونه جزء من منظومة كرة القدم المصرية، مشيراً إلى فخره بقيادة منتخب حقق لقب أمم إفريقيا 7 مرات من قبل وتأهل لكأس العالم 3 مرات.

وينتظر المدير الفني البرتغالي، تحديات كبيرة، في الفترة المقبلة، في ظل تطلعات الشعب المصري للتأهل لكأس العالم ” قطر 2022 ” والعودة لطريق الأمجاد والتتويج بلقب أمم إفريقيا القادمة.

وفي التقرير التالي، يرصد لكم ” الرأي ” موعد أول مباراة لمنتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش.

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة

يستقبل منتخب مصر، نظيره منتخب ليبيا، في التاسع من أكتوبر القادم، لخوض ثالث جولات دور المجموعات بالمرحلة الثانية لتصفيات إفريقيا، المؤهلة لكأس العالم ” قطر 2022 “.

ومن المقرر أن يلتقي الفراعنة مع شيقيهم الليبي، في ثالث ورابع الجولات، على أن يكون اللقاء الأول في القاهرة، ويقام لقاء الإياب في بنغازي.

ترتيب مجموعة مصر

ويقع المنتخب الوطني في المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم، برفقة ليبيا وأنجولا والجابون.

ويعتلي المنتخب الليبي صدارة الترتيب، برصيد 6 نقاط، بالعلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز في الجولتين الأولتين على حساب أنجولا والجابون.

ويتواجد منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، جمعها من انتصار في الجولة الأولى علي حساب أنجولا بهدف نظيف، ثم التعادل مع الجابون بهدف لمثله خارج الديار في ثاني الجولات.

وتحتل الجابون المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، وتتذيل أنجولا الترتيب بدون نقاط.

موعد معسكر منتخب مصر

وطالب كيروش، اتحاد الكرة، بإقامة معسكر منتخب مصر بنهاية الشهر الجاري وتحديداً يوم 30 سبتمبر، وذلك استعداداً لخوض لقائي ليبيا بتصفيات كأس العالم والمقرر لهما 9 و12 أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى